جميع المباريات

إعلان

حجازي: لن أنسى ليلة الاحتفال بالدوري الاستثنائي مع جماهير الاتحاد

أحمد حجازي

أحمد حجازي

وجه أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، رسالة لجماهير ناديه، بعد ساعات من الاحتفال بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب حجازي سليمان عبر موقع تويتر، "أخيراً لن انسي ليلة أمس وفرحة الجماهير واستقبالها وشرف لي أن اكون جزء من تاريخ هذا النادي الكبير وأن أرفع كأس هذا الدوري الاستثنائي أمام جماهيرنا الغالية، تستاهلون الفرحة ويارب دائماً في افراح".

وتأهل فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي طارق حامد وأحمد حجازي لبطولة كأس العالم 2023، بعدما حقق لقب الدوري السعودي للمحترفين  قبل أيام، بعد الفوز على الفيحاء بنتيجة 3-0، في الجولة الـ 29 للدوري.

وأنهى اتحاد جدة مشواره في الدروي المتوج به برصيد 72 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، ليحسم اللقب الذي كان غائبا عن خزائن النادي منذ 14 عاما.

وسيشارك اتحاد جدة في نسحة كأس العالم المقبلة، المقرر أن تحتضنها أن المملكة العربية السعودية خلال الفترة الممتدة بين 11 و22 ديسمبر.

وكان فريق اوراوا ريد الياباني قد ضمن المشاركة في بطولة كأس العالم 2023، بعد الفوز بدوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي.

وحسم نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، تأهله إلى بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي ستقام في السعودية.

ومن المنتظر أن تحسم بطاقتين للمشاركة في مونديال الأندية بعد أيام، حين يلعب مانشستر ستي أمام انتر في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يحسم حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن