جميع المباريات

إعلان

مدرب الوداد السابق: أعطي الأفضلية للأهلي للفوز بلقب إفريقيا.. ويلعب خارج أرضه بطريقة رائعة

الأهلي والوداد

الاهلي والوداد

أكد أنجيل جاموندي المدير الفني السابق لنادي الوداد المغربي، أن المباراة الأهم في نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون في القاهرة، مشيرًا إلى أن الأهلي معروف بقدراته الكبيرة وتأهله المتكرر إلى النهائيات ودائمًا ما يكون متناغمًا في أسلوب لعبه.

وقال جاموندي في تصريحات لبرنامج "رقم ١٠ "عبر "القناة الأولى"، إن الأهلي يستطيع أن يثبت جدارته في نهائي أفريقيا، فالفريق دائمًا ما يحاول أن يفرض سيطرته على كل مجريات الأمور ويكون هو صاحب السبق، أما الوداد سيحاول الدفاع بشدة في مباراة الذهاب للحفاظ على نظافة شباكه.

وأضاف، أن الأهلي في الوقت الحالي أقوى كثيرًا مما واجهته لأنه تأهل لأكثر من نهائي وحقق العديد من البطولات وهو ما يجعل لديه خبرات متراكمة تساعده في مثل هذه المباريات، كما أن الفريق وصل لحالة كبيرة من التناغم بينهم ومع المدير الفني.

وأشار إلى أن الموسم الماضي كان الوداد يمتلك العديد من النجوم في مختلف الخطوط، وأثبتوا جدارتهم الموسم الحالي بعدما وصلوا للموسم الثاني على التوالي للنهائي ونجحوا في تخطي حاجز فريق مثل صنداونز.

وأكد، أن الوداد المغربي أظهر تماسكًا كبيرًا داخل أرضية الملعب ويلعب ككتلة واحدة، وهذا أمر جيد للغاية.

وتابع: "الأهلي يمتلك عناصر قوية للغاية وأسماء لامعة كثيرة مثل محمد الشناوي، محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو إضافة إلى ياسر إبراهيم ومعلول".

وواصل:" الأهلي يلعب خارج ملعبه بطريقة رائعة كما فعل أمام الرجاء في كازابلانكا وأثبت قدراته الكبيرة، لذلك أعطي الأفضلية للأهلي للحصول على اللقب الأفريقي بفضل التماسك الكبير الذي يتمتع به بجانب خبراته العديدة في التعامل مع الضغوطات".

وأكد، أنه من الصعب مقارنة نسخة الأهلي في ٢٠٢٠ والنسخة الحالية، لكن الفريق في الوقت الحالي يبدو رائعًا على المستوى الخططي والجماعي بجانب التفوق الفردي واستمتع كثيرًا بمشاهدته.

وأتم تصريحاته:" فكرت كثيرًا في التدريب بالدوري المصري، وأتابعه عن كثب كل ما يحدث في البطولة تمهيدًا لاستغلال أي فرصة للتدريب هناك".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن