جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: بيان اتحاد اللاعبين المحترفين "معيب".. ولماذا "ندفع ثمن" أخطاء الآخرين؟

رباعي أجنبي في صفوف الاهلي رحل منه 3 بدون أزمات

رباعي أجنبي في صفوف الاهلي رحل منه 3 بدون أزمات

رد مصدر بالأهلي على بيان اتحاد اللاعبين المحترفين الذي تضمن تحذييرات من الانتقال للدوري المصري معتبره "معيب" لأنه لم يحدد أسماء الأندية التي يقصدها في بيانه.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته ليلا كورة " اتحاد اللاعبين المحترفين أصدر بيانًا يتضمن 7 نصائح لمن يريد الانتقال للدوري المصري لم يقم الأهلي من قبل وطوال مشواره بارتكاب أى منها ".

وتضمن بيان اتحاد اللاعبين المحترفين 7 توصيات إذا كان اللاعب سيوقع مع ناد في مصر (أضغط هنا للتعرف على التوصيات)

وتسائل المصدر " لماذا ندفع ثمن أخطاء الأندية الأخرى؟ ولماذا لم يحدد البيان أسماء الأندية ويذكر عدد القضايا التي تلاحقهم وما تعرض اللاعبين له؟".

وأضاف "نتعامل بإحترام ورقي مع اللاعبين والمدربين والأندية ويشهدون لنا بذلك وكان أخرهم بيتسو موسيماني والنجم الساحلي التونسي ، لم يتقدم ضدنا لاعب واحد بشكوى لسنوات باستثناء الألماني - البرازيلي هندريك هلكمه الذي تمت التسوية معه".

وتابع "البيان يشوش فقط وسمعتنا تسبقنا بين الوكلاء واللاعبين الأجانب ومن المؤكد أن أى طرف ننوي التعاقد معه يحتاج القليل من الوقت لفهم أن هذا البيان مقصود به أندية أخرى".

وأكمل المصدر " لا نعرف السبب من البيان ولا الدافع ونتوقع أنه لم يستثن الأهلي لخصومة سابقة حول قضية عبد الله السعيد التي نعتقد أنه كان متحيزًا فيها لأسباب لا نعلمها".

وأنهى " الأهلي يحترم الجميع ويملك أجانب لعبوا بقميصه لسنوات ومنهم من استقر في مصر ومن ارتباطه بالنادي عمل لديه وحتى الكثير من من رحلوا يرتبطون بعلاقة قوية بالنادي حتى من هربوا يعضون على أصابع الندم بعد أن تساهلنا مع أنديتهم ولم ندمر مستقبلهم ، فقط بحثنا عن حقوقنا في كل مرة".

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن