جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يتحدث عن..موعد نهاية الدوري.. وموقف القيد للزمالك في البطولة العربية

عامر حسين

عامر حسين

قال عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات برابطة الأندية، إنه يُريد إنهاء النسخة الجارية من بطولة الدوري يوم 15 يوليو بالنسبة لكل الأندية باستثناء الأهلي.

وأضاف حسين، في تصريحات لفضائية صدى البلد، اليوم الإثنين:"أُريد إنهاء بطولة الدوري يوم 15 يوليو بالنسبة لكل الأندية وسيتبقى 3 مباريات مؤجلة للأهلي ولن تكون مؤثرة على الهبوط والدوري سينتهي يوم 25 يوليو مع مباريات الأهلي المؤجلة".

وردّ المشرف على المسابقات برابطة الأندية على موعد الموسم المقبل، بقوله:"هناك تنسيق مع المدير الفني للمنتخب فيتوريا ولم نصل للقرار النهائي، الأجندة الدولية ستكون في شهر سبتمبر فهل يريد أن نلعب جولتين قبلها أم يحتاج أن يحصل اللاعبين على راحة ونبدأ بعد الأجندة الدولية وضعت أمامه الحلين وفي النهاية مصلحة المنتخب هي الأهم".

وردّ على سؤال: هل يحق للزمالك قيد صفقاته الجديدة في البطولة العربية؟ بقوله:"لابد أن ينتهي الدوري حتى يتم قيد الصفقات، ولكني أخبرت الاتحاد العربي وقت القرعة بأن هناك مشكلة ستواجه البعض فمثلاً هناك أندية خاضت التصفيات بلاعبين مُحددين والموسم انتهى وبعضهم سيرحل وسينضم بدلاً منهم ووقت البطولة صعب فهو بين موسمين وأعتقد سيكون هناك استثناءات مثلاً نادي الزمالك اتفق مع لاعبين وهناك عقود فيعتدوا بالعقود مثلاً، هناك حلول كثيرة ونادي الزمالك لديه الشعبية والبطولة العربية تحتاج تواجده وهو النادي الممثل لمصر والاتحاد العربي لديه من الخبرات لحل هذه الأمور".

وأتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته بالرد على ما يُثار بخصوص المراهنات بقوله:"ما أعرفه أنه يتم من خارج مصر وليس من الداخل، ولم نرى أي حالة مؤثرة في المراهنات بالدوري الممتاز وإذا يُقام الأمر في القسم الثاني فيقوم بطريقة بدائية وحالات فردية واستحالة تكون مع أندية ربما مع لاعب وحين قال شخص ما ذلك قلنا نريد إثبات ولم يرد ولكن ما نفعله بأننا نُبلِغ مباحث الإنترنت ولايوجد حالة أُثبتت مجرد أحاديث".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن