جميع المباريات

إعلان

للمرة الثانية تواليا.. أُنْس جابر تتأهل إلى نهائي ويمبلدون (فيديو)

تنس - أنس - أُنْس جابر

أُنْس جابر تتأهل إلى نهائي ويمبلدون

تأهلت التونسية أُنْس جابر إلى نهائي بطولة ويمبلدون المقامة في العاصمة البريطانية لندن، بعد التغلب على لاعبة بيلا روسيا أرينا سابلينكا المصنفة رقم 2 عالميا، في نصف النهائي.

وجاء تأهل أُنْس جابر المصنفة رقم 6 عالميا إلى نهائي البطولة عقب تغلبها على لاعبة بيلاروسيا سبالينكا بعد تحويل تأخرها من 0-1، إلى الفوز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

ويعد هذا النهائي هو الثاني تواليا لأُنْس جابر بعد تأهلها إلى نهائي بطولة ويمبلدون في النسخة السابقة من البطولة عام 2022.

وبالرغم من تأخر أُنْس جابر في المباراة بعد خسارتها للمجموعة الأولى بنتيجة 6-7( 5-7)، لكن التونسية جابر نجحت في استعادة توازنها وأنهت المجموعة الثانية لصالحها بنتيجة 6-4 في عدد الأشواط.

وواصلت أُنْس جابر تفوقها في المباراة بعد أن تقدمت في المجموعة الثالثة 4-2، بفضل كسرها لإرسال سابلينكا، مما ساعدها في التقدم في المباراة، قبل أن تواصل التألق وتتقدم في المجموعة بـ5-2 في عدد الأشواط، قبل أن تنجح التونسية أُنْس في حسم المجموعة لصالحها بنتيجة 6-3 في عدد الأشواط.

وستلتقي أُنْس جابر في نهائي بطولة ويمبلدون مع التشيكية ماركينا فاندروسوفا، التي تغلبت على لاعبة أوكرانيا يلينا سفيتولينا بمجموعتين دون رد.

وستقام نهائي بطولة ويمبلدون بين التونسية أُنْس جابر المصنفة رقم 6 عالميا ولاعبة التشيك ماركينا فاندروسوفا المصنفة رقم 42 عالميا يوم السبت المقبل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن