جميع المباريات

إعلان

صدام ناري بين ألكاراز وجوكوفيتش في نهائي بطولة ويمبلدون (فيديو)

تنس - الكاراز - نوفاك

صورة من مواجهة سابقة بين ألكاراز ونوفاك دجوكوفيتش

عشاق الكرة الصفراء أنتم على موعد مع نهائي منتظر وقوي بين الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف رقم 1 عالميا والصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف رقم 2 عالميا في نهائي بطولة ويمبلدون، إحدى بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى.

وسيقام نهائي بطولة ويمبلدون يوم الأحد المقبل، وستكون المباراة مذاعة على قنوات بي إن سبورتس.

وتأهل الصربي جوكوفيتش المصنف الثاني عالميا وحامل اللقب إلى المباراة النهائية عقب فوزه على الإيطالي جانيك سينر في نصف النهائي بثلاث مجموعات دون رد.

وحسم الصربي نوفاك الثلاث مجموعات لصالحه، وجاءت النتائج كالتالي: ( 6-3 ، 6-4، 7-6 (7-4)، في مباراة استغرقت ساعتين و47 دقيقة.

ويعد جوكوفيتش هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة ويمبلدون، كما أنه يمتلك في رصيده 7 ألقاب في هذه البطولة، كثاني أكثر اللاعبين تتويجا بالبطولة خلفاً للأسطورة روجيه فيدرير برصيد 8 ألقاب.

ولم يسبق لجوكوفيتش أن خسر نهائي بطولة ويمبلدون من قبل حيث تأهل إلى نهائي البطولة 7 مرات نجح في التتويج باللقب في السبع مناسبات.

أما عن الإسباني كارلوس ألكاراز فقد تأهل لنهائي البطولة بعد تغلبه على الروسي دانييل ميدفيديف بثلاث مجموعات دون رد، في مباراة استغرقت أحداثها ساعة و50 دقيقة.

وحسم ألكاراز الثلاث مجموعات بنتيجة واحدة وهي 6-3 في الثلاث مجموعات.

ويعد تأهل الإسباني ألكاراز هو الأول له في مشواره في تاريخ مشاركاته ببطولة ويمبلدون.

وبذلك ينجح ألكاراز في إعادة إسبانيا إلى الظهور في نهائي بطولة ويمبلدون بعد 12 عاماً، من أخر ظهور لها وكان ذلك عندما تأهل الإسباني نادال إلى النهائي في 2011، لكنه خسر أنذاك أمام الصربي نوفاك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن