جميع المباريات

إعلان

بابافاسيليو: أيمن أشرف سيفيد البنك الأهلي بخبراته.. ولم أتوقع هبوط غزل المحلة من الدوري

بابافاسيليو

بابافاسيليو

أكد القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لنادي البنك الأهلي، أن أيمن أشرف لاعب الفريق الجديد، سيفيد النادي بخبراته الكبيرة، مشيراً إلى أنه لم يتوقع هبوط غزل المحلة من الدوري.

وقال بابافاسيليو في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "فترتي في غزل المحلة كانت رائعة وقدت الفريق للمركز الخامس أو الرابع، ولم أكن أريد الرحيل عن المحلة، ولكن كان هناك مشكلات في عقدي مع النادي، وكان لدي عرض من النادي المصري ولكن الأمور لم تسر بشكل جيد وهذا أمر يحدث في كرة القدم".

وأضاف: "لم أتوقع على الإطلاق أن يهبط غزل المحلة من الدوري بعد الانطلاقة القوية التي قدمها في الدور الأول، وكنت حزيناً لهبوط المحلة في المباراة الأخيرة في الدوري".

وأكمل: "تحدث معي رئيس نادي البنك الأهلي وكانت الأمور صعبة لأن النادي كان يمتلك 12 نقطة، ولكني قبلت التحدي رغم صعوبة قيادة فريق في منتصف الموسم، وأظهرنا شخصية قوية للفريق".

وتابع بابافاسيليو: "بقاء البنك الأهلي في الدوري تطلب مجهود مضاعف والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة والعمل بجد كان السبب في ذلك، معظم اللاعبين الذين طلبت التعاقد معهم نجحت الإدارة في جلبهم، ولكن هناك 3 لاعبين أتمنى أن ينضموا خلال الفترة المقبلة وهم يلعبون في الدوري المصري".

وأردف: "بالطبع اخترت أيمن أشرف للتعاقد معه في البنك الأهلي، وسيساهم في تقديم خبراته إلى الفريق بغض النظر عن ارتداؤه شارة القيادة، لأنه لا يجب أن ترتدي شارة القيادة لتكون قائداً في الفريق".

وواصل مدرب البنك الأهلي: "أولويات البنك الأهلي هي البقاء في الدوري، وهدفي أن يكون لدينا فترة استعداد جيد للموسم الجديد، وأريد أن أخلق عقلية فوز للفريق، وأنا على يقين أنه سيكون لدينا موسم رائع بوجود هؤلاء اللاعبين الرائعين المتواجدين في الفريق".

واختتم بابافاسيليو: "كان من الصعب خسارة الأهلي للقب الدوري في الموسم الماضي لأنه لم تكن هناك منافسة، ولكن أتمنى أن يكون هناك تنافسية أكثر في الموسم الجديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بولندا

بولندا

1 2
هولندا

هولندا

89

سقوط فيجورست على أرض الملعب بعد تدخل قوي من لاعب بولندا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن