جميع المباريات

إعلان

بعد الزمالك والإسماعيلي وانبي والمصري.. سيراميكا مهدد بإيقاف القيد

الزمالك وسيراميكا

صورة أرشيفية

بات سيراميكا كليوباترا خامس الأندية المصرية المهددة بإيقاف القيد خلال الفترة الأخيرة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك بسبب عدم دفع مستحقات نادي سنترال فوتبول أكاديمي أبوجا في نيجيريا.

تعاقد سيراميكا مع جابريل تشوكودودي في الموسم الماضي 2022-2023، لكنه لم يلتزم بدفع مستحقات النادي النيجيري الخاصة بقيمة الانتقال وهو ما دفعه إلى تقديم شكوى فيفا.

وأصدرت غرفة شئون اللاعبين قرارها في 16 أغسطس الماضي بأحقية النادي النيجيري في الحصول على 40 ألف دولار، بالإضافة إلى الفوائد المستحقة على المبلغ؛ عبارة عن 18% عن مبلغ 20 ألف دولار بداية من 5 إبريل حتى تاريخ السداد، و18% عن مبلغ 20 ألف دولار بداية من 5 مايو وحتى تاريخ السداد.

وأوضح القرار بإنه في حالة عدم الدفع خلال 45 يومًا من الاخطار سيتم منع نادي سيراميكا كليوباترا من التعاقدات المحلية والخارجية حتى يتم الدفع، على أي يكون الإيقاف 3 فترات قيد متتالية.

واتفق سيراميكا كليوباترا على شراء خدمات جابريل تشوكودودي (22 عامًا) مقابل 60 ألف دولار، ودفع مقدم تعاقد بقيمة 20 ألف ولم يلتزم بسداد المبلغ المتبقي والذي كان من المنتظر أن يدفعه على قسطين متساويين.

وسبق أن قام الاتحاد الدولي بإجراء مشابه مع أندية الزمالك والإسماعيلي وإنبي والمصري، وقام الفريق البورسعيدي منذ ساعات بسداد مستحقات نادي قطر القطري من أجل حل أزمته، وتعمل الأندية الثلاثة في إطارها أملًا في التمكن من قيد الصفقات الجديدة أيضًا.

اقرأ أيضًا

ريال مدريد ليلا كورة: سننتظر 48 ساعة لتقييم إصابة فينيسيوس

مصدر ليلا كورة: إصابة طاهر في "الأنكل".. وإمام عاشور جاهز للمشاركة بالتدريبات الجماعية

جوستافو عن انتقاله للأهلي: جيونبوك رفض رحيلي.. وسأكون حرًا في ديسمبر

مصدر بالزمالك ليلا كورة: تواصلنا مع سبورتنج لشبونة لجدولة غرامة شيكابالا.. وترحيب من أتشيمبونج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن