جميع المباريات

إعلان

مصدر بالخليج السعودي يوضح ليلا كورة سبب تراجعهم عن ضم زيزو

زيزو

أحمد سيد زيزو

تحدث مصدر مسؤول بنادي الخليج، عن سبب تراجعهم في صفقة ضم لاعب الزمالك والمنتخب الوطني أحمد سيد "زيزو"، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الإثنين:"دخلنا في مفاوضات بالفعل وقدمنا عرضًا بما يُقارب 5 ملايين دولار لنادي الزمالك لضم زيزو خلال الانتقالات الصيفية الجارية".

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بقوله:"تفاجنئا بمبالغة شديدة من قِبل نادي الزمالك للاستغناء عن خدمات اللاعب هذا الموسم فقمنا بسحب العرض بسبب المبالغة من قبل النادي.. وحاليًا لا توجد أي عرض لضم اللاعب".

وقال مصدر بنادي الشباب السعودي في وقت سابق إن اهتمامهم بضم الجناح الأيمن الدولي أحمد سيد "زيزو"، قد توقف بصورة نهائية ورسميًا.

وأوضح المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة الأسبوع الماضي، أن النادي حاليًا يُعاني من حالة من التخبط الإداري ولن يواصل التفاوض لحسم الصفقة في ظل ما يشهده داخل أروقته وشهدته الصفقة مؤخرًا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، قد كشف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن هناك عرضًا من جانب نادي الشباب لشراء عقد "زيزو" مقابل ستة ملايين دولار.

وقال مصدر من نادي الشباب في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" حينها، إن نادي الزمالك يرغب في الحصول على أكثر من عشرة ملايين دولار، بينما عرض "الليوث" توقف عند ستة ملايين دولار.

ويمتلك "زيزو" صاحب الـ27 عامًا، عقدًا مع نادي الزمالك حتى صيف 2025.

يُذكر أن "زيزو" خاض 46 مباراة مع نادي الزمالك في موسم 2022 - 2023، ليسجل 22 هدفًا كما صنع 18 هدفًا حاسمًا.

اقرأ أيضاً:

حوار يلا كورة.. الاتفاق: لم نفاوض أي لاعب مصري.. والدوري السعودي سيكون بين الـ5 الكبار

كلوب: لم نتحدث في ليفربول عن رحيل صلاح.. هذا ليس صحيحا

بعد رفض احتجاج الهلال.. هل يشارك سافيتش في كلاسيكو الاتحاد؟

عرض جديد بـ150 مليونًا.. تقارير: الاتحاد يختبر تمسك ليفربول بصلاح

أول رد من رابطة الدوري السعودي على إمكانية المشاركة في دوري أبطال أوروبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن