جميع المباريات

إعلان

باتشيكو ليلا كورة: أبلغت رئيس بيراميدز برغبتي في الرحيل لمارسيليا

جيمي باتشيكو

جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيرامديز

صرّح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، أنه يرغب في الرحيل عن النادي بعدما تلقى عرضًا رسميًا من جانب نادي مارسيليا الفرنسي.

وذكرت صحيفة "O Jogo" البرتغالية، أمس السبت، أن باتشيكو - 65 عامًا - تلقى عرضًا من جانب نادي مارسيليا الفرنسي بعد رحيل المدرب الإسباني مارسيلينو جارسيا. طالع التفاصيل

وأضاف باتشيكو في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" في الساعات الأولى من صباح الأحد، أنه أبلغ رئيس نادي بيراميدز برغبته في الرحيل بعد المباراة المقبلة للفريق.

ومن المقرر أن يلعب فريق بيراميدز ضد البنك الأهلي، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري نسخة موسم 2023 - 2024.

وينتظر فريق بيراميدز مباراة مصيرية مساء الجمعة المقبلة عندما يستضيف فريق الجيش الرواندي على ملعب "الدفاع الجوي" في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان بيراميدز بدأ موسمه الأفريقي بالتعادل السلبي مع الجيش الرواندي ذهابًا، ثم التعادل مع الزمالك بنتيجة (2-2) في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري.

جدير بالذكر أن باتشيكو تولى الأمور الفنية لفريق بيراميدز في بداية العام الجاري ليخوض مع الفريق 38 مباراة بجميع المسابقات سواء محلية أو قارية.

اقرأ أيضًا..

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر كولر لمواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا؟

بعد عرض مارسيليا.. مصدر يكشف ليلا كورة موقف بيراميدز من رحيل باتشيكو

تألقه عرض مستمر.. ماذا قالت الصحف العالمية عن هدف مصطفى محمد في لوريان؟

8 غيابات وتواجد بيرسي تاو.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة سان جورج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن