جميع المباريات

إعلان

حُكمان قضائيان على طاولة التنس يُزيدان من أزمات الاتحاد

تنس طاولة

صورة أرشيفية

يبدو أن الأمور داخل اتحاد تنس الطاولة ليست على ما يرام، حيث أنه هناك العديد من الأزمات تحاصر اتحاد اللعبة، بدأت من استبعاد هنا جودة، وشكوى عمر عصر لعدم الموافقة على خطة اعداده لأولمبياد باريس 2022، ثم بعد ذلك بطلان انتخابات المجلس على منصب رئيس الاتحاد.

 وحصل وائل السنوسي الملقب بشيخ المعلقين وعضو الاتحاد الدولي السابق لتنس الطاولة، والمرشح على منصب رئيس الاتحاد السابق، قبل أن يتم إستبعاده وعدم إدراج إسمه في كشوف المرشحين، على حكمين ضد اتحاد تنس الطاولة الحكم الأول في شقه المستعجل بعدم قانونية الدعوة إلى انعقاد الجمعية العمومية التي دعا إليها اتحاد اللعبة برئاسة عاشور والمقرر لها يوم الجمعه المقبل 29 سبتمبر الجاري.

كما حصل السنوسي على حكم أخر، ببطلان انتخابات اتحاد تنس الطاولة على منصب الرئيس، والذي فاز به الرئيس الحالي معتز عاشور، وكان السنوسي قد تم استبعاده من الانتخابات من قبل اللجنة الأولمبية قبل إنعقادها، وهذا الحكم نهائي واجب التنفيذ.

وأكد السنوسي في تصريحات خاصة لموقع يلا كورة، إلى أنه سيتقدم بطلب لوزارة الرياضة من أجل استبعاد معتز عاشور من رئاسة اتحاد تنس الطاولة، خاصة بعد حصوله على حكم نهائي ببطلان الانتخابات على منصب رئيس الاتحاد.

وذكر السنوسي في تصريحات خاصة لموقع يلا كورة، أنه توجه إلى وزارة الشباب والرياضة من أجل تسليمهم الحكم الخاص الذي حصل عليه، ببطلان الدعوه للجمعية العمومية لأسباب عديده منها عدم ادراج اسمه في بند الانتخابات على مقعد الرئيس بموجب احكام القضاء، خاصة وأنه حصل على حكم واجب التنفيذ بإلغاء انتخابات اتحاد اللعبة على منصب الرئيس، وهذا يعني خلو اتحاد تنس الطاولة من منصب الرئيس.

واكد السنوسي على أنه يجب على اتحاد تنس الطاولة، عدم عقد الجمعية العمومية التي دعا إليها، لان ذلك يعد مخالف للقانون بعد حصوله على حكم مستعجل بعدم انعقاد الجمعية العمومية.

وأختتم السنوسي تصريحاته، إلى أن دعوة اتحاد تنس الطاولة لعقد جمعية عمومية عادية في غير موعدها والذي من المفترض عقده في ديسمبر القادم، ما هو إلا دعوة للتحايل بعد حصوله على حكم ببطلان انتخابات اتحاد اللعبة على منصب الرئيس.

اقرأ أيضًا:

موتسيبي: هدفنا أن تكون الكرة الأفريقية الأفضل في العالم

رئيس كاف: المغرب سينظم أمم إفريقيا 2025 بمعايير عالمية.. وبطولة 2027 ستكون ناجحة

باريس سان جيرمان يعلن.. حجم إصابة مبابي.. وغياب مينديز 4 أشهر

استغرق بناؤه 60 يومًا.. الشكل النهائي لملعب بوليفارد هول بالرياض

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 2
فالنسيا

فالنسيا

47

لمسة يد من حارس فالنسيا خارج منطقة الجزاء بعد محاولة توغل من يامال والحكم يعود لتقنية الفيديو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن