جميع المباريات

إعلان

بالاك ينتقد منتخب ألمانيا: لا يمتلك قادة

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

قال مايكل بالاك، قائد منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم الأسبق، أن كتيبة الماكينات مازال ينقصها وجود قادة حقيقيين داخل أرضية الملعب، مشيرًا إلى أنه لا يعلم إذا كان المنتخب لديه لاعبين قادرين على لعب دور رئيسي في المواقف الصعبة، من خلال مساعدة زملائهم، وجذبهم لتحقيق مستوى أفضل.

وأكد بالاك صاحب الـ 47 عامًا، في تصريحات إذاعية، أن منتخب ألمانيا مازال يمتلك مساحة للتطور، وأنه سيكون سعيدًا إذا ظهر عدد من اللاعبين يمتلكون صفات قيادية، لمساعدة المنتخب على تحقيق نتائج جيدة.

 وأشار بالاك إلى أنه بسبب غياب مثل هؤلاء اللاعبين، اضطر جوليان ناجلسمان إلى إعادة توماس مولر وماتس هوميلز، لصفوف المنتخب الألماني، لأنهما يمتلكان الخبرة الكافية، وسيكون لهما الحق في القيادة، كذلك على المستوى العاطفي سيكونان قريبان من اللاعبين، وهذا ما أدى لاحتياج ناجلسمان للاستعانة بخدماتهما، للمساهمة في رفع مستوى اللاعبين الآخرين.  

وأكد قائد المنتخب الألماني السابق في الفترة بين 2004 و2010، أن المانشافت يفتقدون لعملية التأمل الذاتي على صعيد المدربين، حيث كان يتم إفساح المجال لمدرب آخر حال تذبذب النتائج، خاصة في بلد مهتمة بكرة القدم مثل ألمانيا.

وأتم بالاك حديثه أن القاعدة في ألمانيا دائمًا كانت تغيير المدير الفني، حال عدم تحقيق الأهداف الموضوعة له، وذلك في ظل النتائج السلبية التى حققها المنتخب الألماني، بعد فشله في عبور دور المجموعات بكأس العالم، منذ نسخة عام 2014 التي توج بلقبها، وقبل مشاركته المرتقبة في كأس الأمم الأوروبية ( يورو 2024 )، والتي تستضيفها الأراضي الألمانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن