جميع المباريات

إعلان

فتح الله: عدم فوز بيراميدز بلقب لا يعني الفشل.. ولا نحتاج ضم فتوح

محمود فتح الله

محمود فتح الله

يرى محمود فتح الله، المدرب العام لبيراميدز، أن عدم فوز الفريق بلقب حتى الآن لا يعني الحكم على التجربة بالفشل، مشيرًا إلى أن فريقه لا يحتاج ضم أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، في الوقت الحالي.

وقال فتح الله، في حوار مع قناة "أون تايم سبورتس"، "بيراميدز نادٍ كبير، نسعى للفوز بالبطولات، ونتمنى أن يحدث ذلك هذا الموسم، لكن عدم الفوز بلقب لا يعني أننا فشلنا".

وفشل بيراميدز في اعتلاء منصات التتويج رغم بلوغه أكثر من نهائي على المستويين المحلي والأفريقي.

وبسؤاله عن إمكانية انضمام فتوح إلى بيراميدز خلال الفترة المقبلة، رد بقوله "بعيدًا عن الأمور الخاصة بالإدارة، فنحن لا نحتاج ضم فتوح من الناحية الفنية، لدينا محمد حمدي لاعب دولي، وكريم حافظ لاعب مميز".

وأضاف "من الصعب عودة فتوح إلى الزمالك".

وكان الزمالك أعلن إيقاف فتوح لمدة شهر، وعرضه للبيع لأسباب انضباطية.

وتحدث فتح الله عن مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، والتي خسرها بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في 120 دقيقة مثيرة.

وقال فتح الله "خسرنا مباراة الزمالك بسيناريو صعب، تعرضنا للطرد وتقدمنا على المنافس أكثر من مرة، حزننا لأن كأس مصر كانت أقرب بطولة يمكن أن نحصد لقبها، كان لدينا أمل في التأهل إلى النهائي".

واختتم المدرب تصريحاته في هذا الصدد بقوله "أكثر ما أحزننا أننا لم نتعلم من درس مباراة الزمالك في الدوري، أهدرنا أكثر من فرصة، وفي النهاية خسرنا، هكذا هي المباريات مع الفرق الكبرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن