جميع المباريات

إعلان

تصريحات رئيس الاتحاد أعادت فتح الملف.. تقارير تكشف كواليس فشل صفقة صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية سعودية كواليس فشل صفقة انضمام المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تصريحات أنمار الحائلي، رئيس النادي الأصفر والأسود.

وكان الحائلي صرح الثلاثاء الماضي على هامش مؤتمر تقديم المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو أن مسؤولي برنامج الاستقطاب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين قالوا له إن ميزانية النادي لا تسمح بضم صلاح ما أفشل الصفقة، لكنه لم يقتنع بهذا الرد.

وأوضح الحائلي أن الأندية المنافسة حصلت على دعم أكبر من برنامج الاستقطاب، وطالب سعد اللذيذ، نائب رئيس الرابطة، بالكشف عن كواليس ما حدث في لندن بخصوص صفقة صلاح.

وكان صلاح قريبًا من الانضمام إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليلعب بجوار الفرنسي كريم بنزيما، وزميله السابق البرازيلي فابينيو، لكن ليفربول رفض عرضًا مغريًا وصل حينها وفقًا للتقارير إلى 250 مليون جنيه إسترليني.

من جانبها، ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الجمعة، كواليس فشل الصفقة، مشيرة إلى أن اللاعب وافق على الانضمام، لكن ليفربول هو من رفض.

وقالت مصادر فيما أبرزته الصحيفة "أنمار الحائلي يعرف أن مُلاك ليفربول ورئيسه التنفيذي ومدربه رفضوا بشكل قاطع التنازل عن صلاح، سواء كان انتقالاً نهائياً أو على سبيل الإعارة".

وأضافت "برنامج الاستقطاب كان جاهزًا لإتمام التعاقد مع صلاح لمصلحة الاتحاد، بعد أن وافق اللاعب من خلال وكيله على الانتقال، لكن ملاك ليفربول والرئيس التنفيذي والمدرب أصروا على بقاء اللاعب، وأغلقوا جميع الطرق أمام رحيل صلاح، رغم العرض المالي الكبير".

وفي سياق متصل، أوضحت المصادر "نستغرب إصرار الحائلي على ذكر أسماء مثل البلجيكي دي بروين رغم أنه لم يُطلب رسميًا، كما أن محاولة ضم ماركينيوس لاقت رفضًا قاطعًا من باريس سان جيرمان، وعدم التخلي عنه، لأهميته في تشكيلة الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن