جميع المباريات

إعلان

تين هاج يعلن جاهزية ثنائي مانشستر يونايتد لمواجهة إيفرتون

أندريه أونانا

فريق مانشستر يونايتد

أعلن المدرب الهولندي إريك تين هاج، جاهزية الثنائي لوك شو وأندريه أونانا، لمرافقة بعثة الشياطين الحمر، التي ستواجه إيفرتون، على أرضية ملعب جوديسون بارك، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يعود لوك شو للظهور مع مانشستر يونايتد، لأول مرة منذ ثلاثة أشهر، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في عضلة الفخذ، حيث خاض أول مباراتين هذا الموسم، وغاب منذ ذلك الحين.

وفي المقابل عاد أونانا مبكرًا لصفوف مانشستر يونايتد، بعد إصابته بشد في الفخذ مع منتخب بلاده في مواجهة موريشيوس بتصفيات كأس العالم 2026.

ويخوض المهاجم راسموس هويلوند سباقًا مع الزمن، من أجل اللحاق بلقاء مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، خلال مواجهة لوتون تاون، ليغيب عن منتخب الدنمارك خلال فترة التوقف الدولي، بينما سوف يستمر غياب جوني إيفانز أمام إيفرتون بداعي الإصابة، لكنه اشار إلى أن عودته قد اقتربت.

وأكد تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل، أن عودة لوك شاو ستكون بمثابة دفعة كبيرة للشياطين الحمر، بعدما اضطر للدفع بعدة لاعبين في مركز الظهير الأيسر خلال هذا الموسم.

أقرأ أيضًا

مانشستر يونايتد مهدد بفقدان وان بيساكا في يناير بسبب أمم أفريقيا

15 لاعبًا تحت مقصلة الرحيل.. هيكلة منتظرة لمانشستر يونايتد في الصيف

فاران يقرر الرحيل عن يونايتد.. ويفاضل بين إيطاليا والسعودية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن