جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة .. باترفلاي العالمية تتعاقد مع الواعدة فريدة بدوي

تنس طاولة - فريدة بدوي

فريدة بدوي لاعبة تنس الطاولة

بعد تألقها اللافت بشدة خلال الموسم الماضي سواء محليا مع نادي بتروجيت او اوروبيا مع ناديها الالماني فورستنفيلدبروك، اتمت شركة باترفلاي العالمية "Butterfly" تعاقدها مع لاعبة تنس الطاولة المصرية الواعدة فريدة بدوي لمدة عامين.

واختارت الشركة الرائدة في صناعة كافة ادوات ومنتجات لعبة تنس الطاولة في العالم اللاعبة المصرية بعد تألقها الشديد خلال الموسم المنصرم والتي حققت فيها عدة انجازات سواء على المستوى المحلي بفوزها ببطولة الجمهورية للأنسات تحت 19 سنة اضافة الى اقتناصها المركز الثالث في فردي السيدات.

كما قدمت فريدة (18 سنة) مستويات اكثر من رائعة مع فريقها الالماني مما جعلها واحدة من اكثر اللاعببين الواعدين من حيث المتابعة هناك.

ويمتد عقد فريدة مع الشركة اليابانية – الالمانية لمدة عامين، ستتكفل فيهم الاخيرة بتقديم كافة الادوات وملابس التدريب للبطلة المصرية.

وتعتبر فريدة بدوي واحدة من اكثر المواهب نجاحا في تنس الطاولة المصرية خلال الفترة الاخيرة ويعول عليها المنتخب المصري للسيدات خلال الفترة القادمة في تقديم نتائج مبهرة سواء على مستوي بطولات فردي السيدات او مستوي البطولات الجماعية.

الجدير بالذكر ان فريدة بدوي من ناشيئ النادي الاهلي قبل ان تنتقل الى نادي بتروجيت الموسم الماضي اضافة الى مشاركتها في الدوري الالماني مع فريق فورستنفيلدبروك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
فالنسيا

فالنسيا

41

سجل فيرمين لوبيز في مباراتين متتاليتين في الدوري الإسباني للمرة الأولى، ويمتلك الآن نفس عدد الأهداف التي سجلها في 22 مباراة سابقة في الدوري (هدفان)

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن