جميع المباريات

إعلان

ذا صن: مانشستر يونايتد يدخل سباق ضم نجم السيتي في يناير

كالفن فيليبس لاعب مانشستر سيتي

كالفن فيليبس لاعب مانشستر سيتي

كشفت صحيفة ذا صن، عن أن كالفن فيليبس لاعب خط وسط مانشستر سيتي، ظهر كهدف لنادي مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يخطط الشياطين الحمر لضم اللاعب الشاب، الذي تأكدت مغادرته لصفوف فريقه الحالي في سوق الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

وأكدت الصحيفة أن إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد من أشد المعجبين بكالفن فيليبس، الذي يستعد للرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، حيث يدرس النادي إعارته في يناير، وسط اهتمام من أندية آخرى مثل يوفنتوس، بايرن ميونيخ ونيوكاسل يونايتد.

وأشارت إلى أن استحواذ السير جيم راتكليف على أسهم النادي الذي سيكون خلال الفترة المقبلة، وسيطرته المنتظرة على الإدارة الرياضية، ستلعب دورًا هامًا في تلك الصفقة، في ظل رغبته بتدعيم صفوف الفريق بضم مواهب إنجليزية وتطويرها.

ولم يشارك فيليبس في أي مباراة بصفة أساسية بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وعاد للمشاركة مع السيتي في مباراة ريد ستار بلجراد، وأحرز الهدف الثالث من ركلة جزاء، لكنه لم يكتسب ثقة بيب جوارديولا حتى الآن، لكن المدرب الإسباني رفض الكشف عن مصيره، وأكده أنه لا يمكن توقع رحيل أي لاعب في يناير.

وسيحتاج فيليبس للانتقال إلى نادي يمنحه فرصة المشاركة، خلال الفترة المقبلة، من أجل إقناع جاريث ساوثجيت باختياره في قائمة المنتخب الإنجليزي، الذي سيشارك في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

أقرأ أيضًا

نسي كرة القدم في مانشستر سيتي.. هل يسمح جوارديولا بانضمام فيليبس إلى ليفربول؟

جوارديولا: أتمنى أن يسافر هالاند معنا للسعودية.. ولا نعلم موعد عودته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن