جميع المباريات

إعلان

الريال يتصدر الليجا مؤقتًا برباعية بمرمى فياريال

بيلينجهام يسجل في مرمى فياريال

بيلينجهام

تصّدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا بعد الفوز برباعية مقابل هدف على نظيره فياريال خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 17 من الليجا.

وقصّ الريال التسجيل بعد مرور 25 دقيقة عن طريق لاعبه بيلينجهام ثم أضاف زميله رودريجو الهدف الثاني في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

وقلصّ فياريال النتيجة خلال الشوط الثاني بهدف في الدقيقة 54 ولكن سجل الريال الهدفين الثالث والرابع عن طريق براهيم دياز في الدقيقة 64 ولوكا مودريتش في الدقيقة 68.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 42 متصدرًا بفارق نقطة عن جيرونا الوصيف المتبقي له مباراة الجولة 17، فيما توقف رصيد فياريال عند النقطة 16 في المركز 14.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وبدأ اللقاء بسيطرة متبادلة بين لاعبي الفريقين على الكرة فأرسل لاعب الريال لوكا مودريتش كرة عرضية في الدقيقة 6 حولها زميله ألابا برأسه ولكن بجوار القائم الأيسر.

واستحوذ لاعبو الريال في الدقائق التالية على الكرة فسدد براهيم دياز كرة قوية من داخل منطقة جزاء فياريال في الدقيقة 14 ولكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة رد عليها فياريال بتسديدة في الدقيقة 16 ولكن علت المرمى.

وأرسل لاعب ريال مدريد فالفيردي كرة عرضية في الدقيقة 18 وصلت لزميله رودريجو الذي سدد كرة قوية ولكن تصدى لها حارس فياريال.

وكاد مودريتش يتقدم بهدف مُبكر لريال مدريد بالتحديد بعد مرور 23 دقيقة ولكن تسديدته علت المرمى.

ولكن لم تمر سوى دقيقتين حتى تقدم ريال مدريد برأسية من لاعبه بيلينجهام الذي وصلته كرة عرضية من لوكا مودريتش أسكنها الشباك.

وواصل فريق ريال مدريد بعد هدف بيلينجهام الضغط في محاولة لإضافة الهدف الثاني ولكن توقف اللعب في الدقيقة 32 بعد إصابة ألابا ليتم استبداله في الدقيقة 34 بمشاركة زميله ناتشو.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 40 عن طريق لاعبه رودريجو بتسديدة سكنت شباك فياريال.

وبدأ أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الشوط الثاني بالدفع باللاعب جونزالو جارسيا بدلاً من مندي.

وواصل فريق الريال الضغط فتصدى حارس مرمى فياريال في الدقيقة 47 لتسديدة من براهيم دياز من داخل منطقة الجزاء قبل أن يُسدد كرة جديدة في الدقيقة 53 ولكن مرت بجوار القائم.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى تمكن خوسيه لويس موراليس من تقليص النتيجة لفياريال الذي هزّ شباك الريال بتسديدة قوية في الدقيقة 55.

وحاول فريق ريال مدريد الضغط على دفاعات فياريال لتسجيل الهدف الثالث لمنع عودة فياريال فسدد رودريجو كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس المرمى.

وسجل براهيم دياز الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 64 بعدما راوغ دفاعات فياريال بمجهود فردي.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى عزز لوكا مودريتش تقدم فريقه بهدف رابع من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء فياريال.

ودفع المدير الفني الفني لريال مدريد أنشيلوتي في الدقيقة 78 باللاعبين داني سيبايوس بدلاً من بيلينجهام وتشواميني بدلاً من توني كروس.

وطالب لاعبو فياريال في الدقيقة 83 بركلة جزاء ولكن حكم اللقاء رأى عدم وجود أي مخالفة ثم دفع أنشيلوتي بخوسيلو بدلًا من براهيم دياز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن