جميع المباريات

إعلان

هل ترحل عن بيراميدز؟.. باتشيكو يتهم صحفي "بالمأجور" بعد الهزيمة من فيوتشر

باتشيكو

باتشيكو مدرب بيراميدز

يؤمن البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز، بقدراته رغم الهزيمة مساء اليوم الإثنين، أمام فريق مودرن فيوتشر، في كأس السوبر المصري.

وحقق مودرن فيوتشر الفوز مساء اليوم الإثنين أمام بيراميدز بركلات الترجيح، ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال ""NBE Super Cup.

وقال باتشيكو في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "للأسف الفريق قدم ما عليه منذ بداية المباراة لنهايتها وكانت لدينا الأفضلية، وكنا نلعب على كل المستويات بكل قوة".

وأضاف: "الطبيعي أن نفوز في هذه المباراة، لكن متأكد أن جميع اللاعبين قدموا كل شيء للفوز، حتى في مرحلة ركلات الترجيح كنا متقدمين 3 مرات ولكن لم يحالفنا التوفيق وفي النهاية مبروك لفيوتشر".

وانتقد باتشيكو سؤال أحد الصحفيين بالحديث عن رحيله بسبب النتائج السلبية لبيراميدز في الفترة الأخيرة، إذ قال: "لم تكن هذه المرة الأولى التي أُسال فيها هذا السؤال لقد سُئلت في السنة الماضية، لكني سأرد عليه".

وأوضح: "ليس بسبب نتيجتين سلبيتين أكون قلقًا على رحيلي عن النادي، معنى ذلك أني متصدر الدوري إذا كل مدربي الدوري عليهم الرحيل عن أنديتهم بسبب عدم تصدرهم للدوري".

وأنهى باتشيكو: "أنا أثق في عملي وأثق فيما أقوم به، نقدم كرة قوية ولها معنى، لا أستطيع التفكير في الرحيل، هذا سؤال لا يُسأل من شخص فاهم كرة ربما يكون مأجورًا ويعمل لصالح الأندية التي تكون ضدنا وتحاول هدم عملنا، أرى أن الطبيعي من الصحفيين أن يسألوا على المباراة وأحداثها ولكن ليس الرحيل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن