جميع المباريات

إعلان

بسبب مخالفته للائحة في واقعة الشحات.. اتحاد الكرة يُحيل الشيبي إلى لجنة الانضباط

الشيبي

الشيبي وحسين الشحات

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، إلى لجنة الانضباط، بسبب مخالفته للوائح في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

وكان الأهلي التقى بيراميدز في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية 2022-2023، وبعد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، اشتبك حسين الشحات مع محمد الشيبي، والتقطت شاشات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي لاعب الأهلي وهو يعتدي بالضرب على اللاعب المغربي.

ورغم أن حسين الشحات ذهب لمحمد الشيبي بعدها مباشرة في غرفة ملابس بيراميدز قبل مغادرة الفريق لملعب المباراة، وقدم اعتذاره إلا أن إدارة بيراميدز رفضت تلك الخطوة وقررت التصعيد ضد الشحات.

ومن ثم وصل الأمر إلى أن محمد الشيبي اتجه للقضاء المدني وهو ما يخالف قانون الرياضة الذي يحتكم لمظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبعدها أرسل الأهلي مذكرة لاتحاد الكرة المصري من أجل الرد السريع في أزمة لجوء بيراميدز والشيبي إلى القضاء المدني وهو ما يخالف نصوص القانون الرياضي.

وقرر مجلس ادارة اتحاد الكرة إحالة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للجنة الانضباط لمخالفته اللائحة، بناء علي لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللتين تحظران اللجوء إلي المحاكم المدنية.

وكانت الواقعة محل الشكوى صدر بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز وفقا للائحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن