جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: لم يتم إبلاغي بتأجيل لقاء الأهلي وإنبي.. والأفضل تطبيق دوري من دور واحد

الأهلي

فريق الأهلي

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه لم يتم إبلاغه بتأجيل لقاء الأهلي وإنبي والتي تأتي ضمن الأسبوع الـ16 بمسابقة الدوري المصري.

وكان من المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي وإنبي يوم (15 مارس) المقبل، إلا أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري طلب تأجيل المباراة نظرًا لإقامة معسكر المنتخب بداية من يوم (12 مارس).

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري بطولة ودية في التوقف المقبل في دولة الإمارات بمشاركة منتخبات: (كرواتيا - نيوزيلندا - تونس)، حيث ستكون المباراة الأولى ضد نيوزيلندا يوم (22 مارس).

وقال عامر حسين في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"لم يتم إبلاغي بقرار تأجيل مباراة الأهلي وإنبي".

وأضاف :"هناك اجتماعًا لمجلس إدارة الرابطة مع جهاز المنتخب المصري لتنسيق المواعيد قبل المعسكر المقبل، وحتى الآن لم يتم تحديد مصير مباراة الأهلي وإنبي".

وعن فكرة تطبيق الدوري المصري على الطريقة البلجيكية في الموسم المقبل، أوضح :"أرى من الأفضل تطبيق هذه الطريقة في الموسم المقبل، لنرى الآن قوة المنافسة في دوري المحترفين بعد تطبيق هذا الأسلوب".

وواصل :"الأفضل تنفيذ هذه الطريقة عن تطبيق دوري المجموعتين لتكافؤ الفرص بين جميع الأندية سواء من حيث المنافسة أو القيد إلى جانب تقليل عدد المباريات".

وتحدث عامر حسين عن موقف المنتخب المصري من استدعاء محمد صلاح نجم ليفربول :"القرار في يد الجهاز الفني للمنتخب، وهم من سيحددون القرار المناسب لمصلحة المنتخب واللاعب".

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن طلب استدعاء محمد صلاح لقائمة المنتخب في المعسكر المقبل رغم طلب نادي ليفربول بعدم استدعاء اللاعب بسبب الإصابة الحالية. طالع التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن