جميع المباريات

إعلان

أحمد سامي يتحدث عن.. مشاجرة الشحات والشيبي.. الساعة السويسرية.. ومقارنته مع ياسر إبراهيم

أحمد سامي ومهند لاشين

أحمد سامي

 تحدث أحمد سامي، مدافع نادي بيراميدز، عن مشاجرة زميله في الفريق محمد الشيبي مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وقال أحمد سامي في تصريحات خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "المباراة كانت انتهت، ففوجئت بأن هناك مشاجرة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وعندما عدت إلى المنزل، وشاهدت الفيديو فوجئت وغضبت كثيرًا من حسين الشحات".

وأضاف: "أنا أعرف حسين الشحات جيدًا، وهو ليس كذلك وشخصيته ليست كذلك، خصوصًا وأن محمد الشيبي لم يفعل أي شيء له يجعله يفعل ذلك، شهادة أمام الله، الشيبي لم يقم باستفزازه أو سبه، والشحات كان على مقاعد البدلاء، وعندما دخل الملعب كان يلعب في الجبهة الأخرى، فكيف تقابلا مع بعضهما؟".

وتابع: "عاتبت حسين الشحات، وهو خرج في أكثر من برنامج واعتذر، لأنه يعرف جيدًا أن ما فعله خطأ".

وأوضح: "لم أتحدث مع الشيبي عن مصالحته مع حسين الشحات، ولا أستطيع فعل ذلك، لأنه موقف صعب للغاية، وأنا لا أقبل أن يصفعني أحد على وجهي".

وعن رحيل عبد الله السعيد عن بيراميدز قال: "عبد الله السعيد لاعب كبير بكل تأكيد، ورحيله مؤثر علينا، لكن لا يوجد نادٍ يقف على لاعب، لدينا لاعبين مميزين ويستطيعوا تعويض رحيله، مثل محمد رضا بوبو وسيكون له شأن كبير، بالإضافة إلى وليد الكرتي وبلاتي توريه".

وعن وصف فيتوريا بالساعة السويسرية قال: "هذا التصريح لم يضعني تحت ضغط، بل أنني سعدت جدًا، لأنني لم أتواجد مع فيتوريا سوى معسكرين فقط في منتخب مصر، ولن يقول ذلك من فراغ".

وأضاف: "عندما شاركت في مباراة جيبوتي، ظهرت بمستوى جيد، وهو رأى عملي وأدائي في الملعب، فهذا يدل على شيء، وفي النهاية هو لا يعرفني، على الرغم من أن البعض تهكم على تصريح فيتوريا (الساعة السويسرية)، لكنني سعدت به".

وشدد: "كنت انتظر فرصة المشاركة مع منتخب مصر، وعندما شاركت ظهرت بمستوى طيب، وخلال معسكر منتخب مصر قبل بطولة أمم أفريقيا، تعرضت لإصابة في العضلة الضامة، واستغرقت أسبوعين وعدت للتدريبات، وفيتوريا أكد لي أنني كنت سأشارك لولا الإصابة وأنا تفهمت ذلك الأمر".

وعن المقارنة مع ياسر إبراهيم قال: "لم يكن هناك أي حساسية مع ياسر إبراهيم، مقارنته لم تكن معي أنا فقط، بل المقارنة كانت مع كل مدافعين المنتخب، وهو كان يقدم مستوى مميز وربنا أكرمه وانضم للمنتخب"    

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

43

جووووووووووووووووووووووول لفريق وست هام أحرزه جارود بوين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن