جميع المباريات

إعلان

رئيس مودرن فيوتشر: لن نتعامل مع الزمالك في الصفقات بسبب تصريحات ناصر ماهر

وليد دعبس

وليد دعبس

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أنه لن يكون تعامل مع نادي الزمالك؛ بسبب تصريحات ناصرماهر لاعب الفريق الأبيض.

وقال وليد دعبس في تصريحات عبر قناة etc  "اعتبر أننا خرجنا من بطولة الكونفدرالية، بعد الهزيمة أمام الزمالك في مباراة الذهاب، واجهنا سوء توفيق كبير في هذه المباراة".

وأضاف: "جمهور الزمالك كبير، ونحن لم نتعود على هذا العدد الكبير من الجمهور وهذه مشكلة كبيرة".

غياب جنش؟: "استبعاده قرار فني بكل تأكيد، من الوارد أن ترى لاعبًا يغيب عنه التوفيق في أحد المباريات، لكنه هو قائد الفريق ولاعب كبير ونعتمد عليه".

وتابع: "لم أسمع عن طلب الزمالك التعاقد مع جنش، ونحن لم نبرم سوى صفقة وحيدة معهم وهي ناصر ماهر وتسببت هذه الصفقة في إحداث مشكلة بين الناديين".

وشدد: "تصريحات ناصر ماهر السابقة عن فيوتشر كانت خاطئة، وهو شيء لا يليق، أحد أعضاء مجلس الزمالك قال إنه سيتواصل معنا من أجل الاعتذار لكن هذا لم يحدث، ومثلما أخطأ اللاعب في الإعلام، فلا بد أن يكون الاعتذار في الإعلام أيضًا".

وأوضح: "إذا لم يعتذر اللاعب، فلن يكون هناك تعاون بين الناديين على مستوى الصفقات، نحن نتعامل كإدارات ولا بد أن يكون الاحترام متبادل، ناصر ماهر ينتمي للزمالك، كان يجب الاعتذار من جانبهم، وهذه أصول الإدارة، وإذا لم يكن هناك اعتذار رسمي سنمنع التعامل".

وعن حالة أحمد رفعت قال: "الحمد لله حالة اللاعب تتحسن بشكل كبير، نتمنى أن يكون في منزله خلال الأيام القادمة والكلى بدأت في التحسن".

وكان ناصر ماهر، قد قال إنه تنازل عن مبلغ 350 ألف جنيه لنادي مودرن فيوتشر قبل أن يرحل إلى الزمالك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن