جميع المباريات

إعلان

حسام البدري: عُرض عليّ تدريب الزمالك.. وشيكابالا كان على أعتاب الانضمام للأهلي

حسام البدري

حسام البدري

أكد حسام البدري مدرب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أنه تلقى عرضاً لتدريب نادي الزمالك، مشيراً إلى أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأبيض، كان على أعتاب الانضمام للأهلي في وقت من الأوقات.

وقال البدري في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر": "تدريب نادي الزمالك؟ يجب علي أن أسكت لأنه نادي كبير ولكن دائماً سأقول أن تدريب هذه الأندية يكون لأولادها، هناك احترافية بالطبع ولكن أنا أهلاوي ولدي ارتباط بالنادي الأهلي وجماهيره".

وأضاف: "تم عرض موضوع تدريب الزمالك عليّ، وحدثت جلسة ولكن قلت لهم أنه من الأفضل أن يتولى تدريب الفريق أحد أبناء نادي الزمالك، وبالنسبة لي تدريب نادي الزمالك صعب".

وواصل: "أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت، ومن الصعب أن أقول للنادي الأهلي لا، ومن الصعب أن أتولى منصب مدرب عام في الأهلي، وإذا عرض النادي الأهلي عليك شيء سيكون بمنطقية".

وتابع البدري: "سيد عبدالحفيظ من أنجح مديرين الكرة في تاريخ النادي الأهلي وله بصمات وحقق مع النادي الأهلي بطولات كبيرة، وخالد بيبو يسير على خطوط ومنظومة النادي الأهلي وبمتابعة من مجلس إدارة النادي، ويجب أن تكون هناك مساندة لخالد بيبو".

وكشف مدرب الأهلي السابق: "شيكابالا كان على أعتاب الانضمام للنادي الأهلي وأنا متواجد كمدرب عام في النادي الأهلي، وكان نفسي أن يكون شيكابالا موجود معنا وقتها وهو عائد من باوك ولكن يجب أن أقول أنه لم يكن متواجد في الزمالك وقتها، ولم يوقع على أي عقود، وكان رأي مجلس الإدارة أنه يجب إغلاق هذا الملف بسبب العلاقة التي تجمع الأهلي والزمالك".

وواصل: "أتمنى المساندة لحسام حسن في منتخب مصر وهي تسير بشكل جيد الآن، ولديه فرصة لتحقيق أحلام الجماهير بالوصول لكأس العالم، ولم أجد نفس الدعم الجماهيري وكنت مظلوم بشكل كبير جداً في فترة تولي تدريب منتخب مصر".

وأكمل: "مرتبي مع منتخب مصر كان 700 ألف جنيه يعني 30 ألف دولار، ولكن عندما يأتي أي مدرب أجنبي كان راتبه 160 أو 190 ألف دولار".

وأردف: "يجب أن يتم حل الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح، والحل يكون عند الطرفين، صلاح شخص محترم ومتواضع وذكي في التعامل رغم نجوميته الكبيرة، يجب أن يكون هناك استقرار وهدوء، ومحمد صلاح يجب أن يكون لديه دور وأعتقد أن الفترة المقبلة سيكون فيها هدوء وسيتواجد صلاح مع المنتخب والعلاقة ستكون جيدة".

وأتم حسام البدري تصريحاته: "إذا جاء لي عرض لتدريب النادي الأهلي ومنتخب مصر في نفس الوقت، سأختار عرض النادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
الزمالك

الزمالك

5

تشكيل نهضة بركان حراسة المرمى: حمزة حمياني الدفاع: إيسوفو دايو، عادل تاهيف، عبد الحق عسال، حمزة الموساوي الوسط: أيوب خيري، محمد المرابط، ياسين لبحيري الهجوم: يوسف الفحلي، بول باسين، يوسف مهري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن