جميع المباريات

إعلان

انبي في مواجهة صعبة امام استاد مالي في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية

فريق انبي

كتب: وائل منتصر – يدخل فريق انبي اختبارا صعبا مساء السبت حينما يواجه فريق استاد مالي علي ملعب بتروسبورت في تمام السادسة مساء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفيدرالية".

وتأتي صعوبة المباراة كونها بين فريقين وصلا للمربع الذهبي بعد مشوار طويل في الادوار الاولي، لذا فإنه من الصعب التفريط في المجهود الذي بذل من قبل واكمال مشوار البطولة بنجاح خاصة انبي الذي يتمني ان تكون له الريادة في الفوز بالكأس التي لم تدخل دولاب بطولات مصر من قبل.

ويأمل المدير الفني لانبي ضياء السيد ان يكون التوفيق حليفا للاعبي الفريق في هذا اللقاء، خاصة ان انبي مطالب بالفوز بعدد وافر من الاهداف تحسبا لما يمكن حدوثه في مباراة العودة بمالي.

وبالعودة لموقف الفريقين نجد ان انبي صعد لهذا الدور بعد مجهود شاق كلله بنجاح بعد الفوز الساحق والمستحق علي فريق وفاق سطيف الجزائري علي ارضه وبين جماهيره 3-1، حيث كان الفريق علي حافة الخروج من دور الثمانية.

اما استاد مالي فانه فريق لا يستهان به واستطاع الصعود بعد معارك شرسة بينه وبين فرق المجموعة الثانية باييلسا يونايتد النيجيري المتصدر واول اغسطس الانجولي واخيرا حرس الحدود المصري.

واقام الفريق المالي معسكرا مغلقا في تونس استعدادا لتلك المباراة الهامة، ويسعي للخروج منها بنتيجة ايجابية تسهل عليه مهمته في لقاء العودة بمالي بعد اسبوعين.

ويعول الجهاز الفني لانبي علي نجوم الفريق المتمثلة في قائد وسط الملعب عادل مصطفي والمهاجمين زيكاجوري واحمد رؤوف وفينسنت ديفونيه والدولي احمد المحمدي بجانب الحارس الواعد عامر عامر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن