جميع المباريات

إعلان

أحدث صيحات حقائب اللاب توب لعام 2023

لاب توب

شنطة لاب توب

أصبح اللاب توب من أهم الأجهزة التي لا يستغني عنها أحد سواء في المنزل أوالعمل أو الجامعة، لذا أصبح من الضروري وجود شنطة لاب توب مخصصة لحمله حتي لايكون عائق للبعض.

وفي هذا المقال نرشح لك أحث صيحات الموضة من حقائب اللاب توب لهذا العام نستعرضها كالتالي:-

شنطة ظهر رفيعة للاب توب

- تصميم مريح جيد التهوية لتدفق الهواء من الخلف مع مادة بوليستر سميكة عالية الجودة مقاومة للماء وسوست معدنية مزدوجة. تستخدم كشنطة ظهر احترافية للابتوب.
- شنطة مصممة بأحزمة كتف مبطنة قابلة للتعديل لتوفير الراحة المثلى والدعم المريح لظهرك؛ لوحات خلفية شبكية جيدة التهوية لحمل مريح.
- شنطة مصممة بحزام متين لسهولة الوصول إلى مداخل الشنطة وحملها.
- يد علوية مزدوجة معززة لسهولة الحمل. شنطة ظهر رائعة للسفر ومناسبة للجنسين والطلاب
- توفر شنطة الظهر المناسبة للسفر هذه مساحة كبيرة تكفي للابتوب 15.6 بوصة، بالإضافة إلى 15 بوصة -14 بوصة- 13 بوصة لجهاز ماك بوك/ لابتوب، مساحة تخزين كبيرة مع جيوب تنظيم لسماعات الرأس والكاميرا والملابس والباور بانك والكتب.
- جيب أمامي للأشياء الصغيرة وجيبين جانبيين لزجاجات المياه. جيب بسوستة لحماية أغراضك مثل المحفظة والبطاقات من السرقة. حافظ على متعلقاتك منظمة واعثر عليها بسهولة.
- قم بتوصيل الكابل الخاص بك لمنفذ شحن يو اس بي من الخارج واستعمل كابل الشحن المدمج في الداخل لتوصيل جهاز بنك الطاقة الخاص بك


شنطة ظهر لاب توب للرجال

- تأتي بخصم 9%
- حامل حزام نظارات والعديد من منظمات الجيب لتخزين جواز السفر وبطاقة النقل وسلاسل المفاتيح بسهولة من أجل رحلة سفرك وحزام أمتعة مبطن مصنوع من القطن يسمح بالحفاظ على الحقيبة عند وجودك في المطار وتخفيف الضغط على الكتف. اشعري بالراحة عند استخدامه.
- أحزمة كتف ناعمة تخفف الضغط على الكتف. مقبض جانبي مبطن بالفوم يحول حقيبة الظهر إلى حقيبة. حزام الأمتعة يسمح بخطاف حقيبة الظهر أو حقيبة السفر. اشعري بالأمان والراحة والمناسبة.
- مضادة للخدش ومقاومة للماء تؤمن محفظتك، بعيدا عن المطر أو غيرها من المواقف.
- مزودة بمنفذ USB لشحن هاتفك واللاب توب


شنطة يد لحماية اللاب توب

- مقومة للماء
- وزن خفيف للغاية، وتصميم حضري
- مزودة بجيب أمامي كبير بسوستة للاكسسوارات
- يد جلد مقاومة للإنزلاق


شنطة لاب توب ديل بريميوم

- تتميز شنطة ديل بريميير بتصميم ملائم لنقاط التفتيش من إدارة أمن المواصلات
- تم تصميم جيب داخلي من أجل رفيق الطاقة من ديل (يُباع بشكل منفصل) يسمح لك بشحن اللاب توب أو التابلت أو الموبايل أثناء التنقل بدون إخراجه من الشنطة
- ملحق جهاز ديل 15.6 بوصة مبتكر


حقيبة لاب توب للرجال

- تأتي بخصم 26%
- المقاس: 7.8 × 3.93 × 12 بوصة شنطة الكتف تناسب لاب توب بمقاس 7.9 بوصة. يمكن حمل الشنطة إما بمقبض اليد أو حزام الكتف القابل للتعديل.
- تحتوي على منفذ USB خارجي وكابل شحن مدمج، بتصميم مضاد للسرقة. ولا تشتمل هذه الشنطة على بطارية، حيث تحتاج باور بانك لشحن الجهاز.
- مصممة لراحتك: مصنوعة من نسيج النايلون طارد للماء وخفيفة الوزن، لا مزيد من آلام الرقبة والظهر والكتفين مثل شنطة الظهر حزام مصمم بشكل مريح، مبطن ومسامي يجعلك تنسى حتى أنك ترتدي هذه الشنطة.
- مريحة للغاية للارتداء على الظهر والصدر. يمكن أن تكون بمثابة شنطة سفر/كروس واحد، أو شنطة جانبية للاستخدام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن