جميع المباريات

إعلان

مقال رأي.. تغطي 100 رياضة وبطاريتها تدوم 14 يوما.. الساعة المعجزة من هواوي!

ساعة - اعلان

ساعة هواوي

كنت أحد المدعوين في الحفل الاخير لشركة هواوي الصينية والذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية حيث كشفت الشركة عن أحداث منتجاتها القابلة للارتداء بداية من سماعات الأذن مرورا بالنظارات الطبية ووصولا إلى ساعات اليد الرياضية.

بعيدا عن كون الحدث انيقا وجذابا في مفرداته من بدايته لآخر لحظة فيه، إلا أني كنت أتوقع حدثا سريعا يعرض فيه مجموعة من المنتجات الإلكترونية الحديثة مع بعض الكلمات المنمقة من أجل الجمهور ووسائل الاعلام وبقية المتابعين عبر الانترنت، لكن جملة وحيدة سمعتها من القائمين علي الحدث في شرحهم للمنتجات جعلتني انتبه جيدا لهذا المنتج الجديد من الشركة المرموقة "ساعة يد رياضية تدوم بطاريتها 14 يومًا؟!" .. هذا بالنسبة لي فعلا اقرب للمستحيل!!!

أخذت مسامعي وحواسي الانتباه الكامل لهذا الجملة، كوني واحد من مستخدمي الساعات الرياضية منذ زمن ليس بقريب، وربما كانت أكبر مشكلة لى هو "نفاد البطاية السريع" بسبب الاستخدام المتواصل للتطبيقات المختلفة.

وعادة ما يكون الشخص سعيدا للغاية عندما تظل ساعته الرياضية تعمل لمدة يومين كاملين، لأن الطبيعي والمعتاد هو شحنها بشكل يومي، فما بالك عندما يأتي شخص ليقول لك "استطيع تقديم ساعة لك لن تحتاج لوضعها علي الشاحن لمدة أسبوعين كاملين"؟.

إنها جملة لا يمكن وصفها إلا بالساحرة، كون أي مستخدم للساعات الرياضية الذكية دائما وأبدا ما يعاني من ضعف البطاريات وانتهائها في أوقات يكون بحاجة ملحة وشديدة لان تستمر معه في العمل سواء أثناء ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة أو عند حاجته لقياس ضربات القلب أو الأوكسجين في الجسم.

إنها بلا شك ثورة تكنولوجية غير معتادة وغير مسبوقة، استطاعت شركة هواوي الوصول لها وتقديمها للمستخدمين ومحبي الساعات الرياضية من خلال ساعتها الجديدة HUAWEI WATCH GT4، مع الحفاظ علي كافة التقنيات الأخرى مثل تحميل التطبيقات المختلفة إضافة الي قياس معدل ضربات القلب ونسبة الأوكسجين في الجسم خلال ممارسة الرياضة أو عدم ممارستها.

عمر البطارية فقط لم يكن الشيئ الملفت الوحيد في ساعة هواوي الجديدة، بل تطور عدد الألعاب الرياضية التي تغطيها ليصل العدد إلى الرقم 100 كأكثر ساعة رياضية ذكية تغطي هذا العدد والكم من الألعاب الرياضية البدنية.

فواحدة أيضا من المشكلات التي كانت تواجه مستخدمي الساعات الرياضية الذكية من قبل هي قلة عدد الألعاب الرياضية التي يمكن أن تغطيها أي ساعة، الأمر الذي يؤثر بدون شك علي الحساب الدقيق لنسبة الدهون المحترقة داخل الجسم خلال مدة الممارسة.

زيادة عدد الألعاب الرياضية التي تغطيها ساعة هواوي الجديدة تجعل من أي مستخدم متحمس لأداء لعبته المفضلة بدون أي قلق نحو الحساب الدقيقة لمدة الممارسة ولنسبة الدهون التي تمكن من احراقها خلالها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن