جميع المباريات

إعلان

مصر في طوكيو.. ميداليتان فضيتان وبرونزية.. وخسارة فاطمة قرني

بارالمبياد طوكيو

طوكيو 2020

رفعت البعثة المصرية المشاركة في بطولة دورة الألعاب البارالمبية 2020، التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو، عدد ميدالياتها إلى 5 ميداليات بعد انتهاء منافسات اليوم السبت.

وتوج كل من محمود عطية وفاطمة عمر بالميدالية الفضية خلال منافسات رفع الأثقال، وحقق محمد صبحي الميدالية البرونزية في اللعبة نفسها.

وسبق أن حصل شريف عثمان على الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وهو نفس مع حققته رحاب رضوان في اللعبة ذاتها خلال منافسات أمس الجمعة.

يوسف السيد

احتل يوسف السيد المركز السادس في تصفيات السباحة سباق 150 متر متنوع رجال، بعدما حقق زمن 4:17.93، ولم ينجح في التأهل، حيث يصعد للنهائي 8 لاعبين فقط من التصفية الأولى والثانية.

فضية محمود عطية

استطاع محمود عطية أن يحقق الميدالة الفضية في منافسات رفع الأثقال رجال ميزان 72 كيلو جرام، بعدما رفع ميزان 191 كيلو جرام، واحتل بذلك المركز الثاني بعد بطل العالم الماليزي الذي كسر الرقم البارالمبي. (طالع التفاصيل)

فاطمة قرني

فقدت فاطمة قرني فرصة الحصول على ميدالية بارالمبية في منافسات رفع الأثقال سيدات ميزان 61 كيلو جرام، بدورة الألعاب البارالمبية التي تقام هذا الصيف في العاصمة اليابانية طوكيو، بعدما احتلت المركز الرابع في الترتيب النهائي. (طالع التفاصيل)

فضية فاطمة عمر

استطاعت فاطمة عمر أن تحصل على الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال سيدات ميزان -67 كيلو جرام، بعدما رفعت ميزان 120 كجم، واحتلت بذلك المركز الثاني بعد البطلة الصينية. (طالع التفاصيل)

برونزية محمد صبحي

استطاع محمد صبحي الإلفات أن يحصل على الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال رجال ميزان 80 كيلو جرام، بعدما رفع ميزان 212 كجم، ليحتل المركز الثالث في النهائيات. (طالع التفاصيل)

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن