جميع المباريات

إعلان

ميكالي: قرعة أولمبياد باريس متوازنة.. وأحلم بتكرار إنجاز الذهب

ميكالي

روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي

المصور: حازم جودة

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي، أن قرعة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024 جاءت جيدة ومتوازنة، وأنه يطمح لتحقيق أحلام الشعب المصري، والوصول لأبعد نقطة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وقال ميكالي في تصريحات رسمية نشرها اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "قرعة أولمبياد باريس جاءت جيدة ومتوازنة إلى حد كبير، ولكن كرة القدم لا تعترف إلا بالعمل والجد والاجتهاد، ولذلك علينا مواصلة العمل والتركيز، لأن الطريق نحو تحقيق الحلم دائمًا ما يكون صعبًا وشائكًا".

وأضاف: "أعلم جيدًا أن الشعب المصري يشبه البرازيل، وأعاهد المصريين على القتال من أجل الدفاع عن أحلامهم في باريس، والوصول إلى أبعد نقطة، والتي تمثل بالنسبة لي تكرار إنجاز الذهب الذي حققناه مع البرازيل في أولمبياد 2016".

وأكمل: "أكثر ما يعجبني هي وجود عينة من اللاعبين المقاتلين والشجعان، الذين ينتفضون في المباريات الكبرى، ويقدمون عروضًا قتالية إضافة إلى قدراتهم الكبيرة في تنفيذ أفكاري الفنية".

وأتم: "نحظى بدعم لا محدود من الدولة المصرية متمثلة في أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، كما أن هناك متابعة لا تتوقف من محمد بركات المشرف على المنتخب".

وكانت قرعة أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، قد أوقعت منتخب مصر في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات إسبانيا، جمهورية الدومينيكان ووصيف قارة آسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن