شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ذعر بسبب ميسي.. وكيف يحافظ صلاح على لقبه؟

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
دايلي ميل:
منافسة ثلاثية على مدافع يونايتد

ثلاثة أندية ترغب في التعاقد مع إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويعد باريس سان جيرمان الفرنسي واحدًا منهم.

باريس إلى جانب توتنهام هوتسبير وأرسنال، هم الثلاثي الذي يرغب في ضم بايلي خلال الشتاء القادم، في ظل عدم اعتماد جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد عليه.

إيفرا يعود لليونايتد

تلقى الفرنسي باتريس إيفرا عرضًا من مسؤولي مانشستر يونايتد من أجل العودة من جديد للفريق، ولكن في منصب إداري.

إيفرا قد يعود لليونايتد ولكن في ثوب جديد بعدما لعب بقميص الفريق لسنوات طويلة من قبل، لكن أولد ترافولد يبدو أحد الخيارات المتاحة أمامه.

ميرور:
حان وقت الثأر

سيلتقي المنتخب الإنجليزي مع كرواتيا في الدوري الأوروبي، وهي المواجهة التي ستحسم اسم الفريق المتأهل للدور التالي من البطولة.

كرواتيا التي فازت على إنجلترا في كأس العالم 2018 بروسيا، ستدخل في منافسة مع الأسود الثلاثة من جديد، لكننا في حاجة للانتصار على وصيف المونديال من أجل التقدم.

ذعر بسبب ميسي

حالة من الخوف انتابت جماهير نادي مانشستر يونايتد بعد رؤية الصور التي جمعت بول بوجبا لاعب الفريق مع ليونيل ميسي، خلال زيارتهما لمدينة دبي الإماراتية.

بوجبا إلتقى مع ميسي وجلسا سويًا عن نفس الطاولة، فمن الوارد أن يكونا قد تحدثا عن انتقال الفرنسي إلى برشلونة، وهو ما يخيف جماهير الفريق الإنجليزي.

ذا صن:
تشيلسي يريد جناح دورتموند

يتأهب مسؤولي نادي تشيلسي للتقدم بعرضًا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني إلى إدارة بروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع الجناح كريستيان بوليسيتش.

تشيلسي يطمح للفوز بتوقيع الجناح الأمريكي الذي يقدم موسمًا جيدًا مع دورتموند، في الوقت الذي لا تمانع فيه إدارة النادي الألماني في بيعه.

الصحافة الإسبانية:
آس:
تفاصيل مفاوضات الريال مع فينجر

صرح تشارلز فيلنوف الرئيس السابق لنادي باريس سان جيرمان أنه كان شاهد عيان على المفاوضات التي دخل فيها ريال مدريد مع المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر من أجل التعاقد معه.

وقال تشارلز فيلنوف في حوار صحفي: "حاول ناديان التعاقد مع فينجر فيس أكثر من مناسبة، لقد حضرت بشكل شخصي جلسة مفاوضات عقدها ريال مدريد معه في إيطاليا، لكنه قرر الاستمرار في أرسنال، كما أن بايرن ميونيخ اهتم به أثناء تدريب موناكو على الأخص لأنه يتحدث 4 لغات."

ماركا:
مدرب كرواتيا سيتحدث مع لوفرن سرًا

صرح زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا بأنه سوف يتحدث مع ديان لوفرن مدافع الفريق بشأن التعليقات التي قالها على سيرجيو راموس وتعامله مع اللاعب خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين لكن لن يعلن أي شيء وسيكون الأمر سري.

وقال وصيف كأس العالم روسيا 2018: "سوف أتحدث بشكل شخصي مع ديان، لكن هذا الأمر سوف يبقى بيننا داخل الفريق، لا أريد أن أتحدث عن هذا الأمر بشكل علني."

سبورت:
انريكي يدافع عن دي خيا

دافع لويس انريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن حارس مرمى الفريق دافيد دي خيا، قائلًا أن العمل الجماعي هو المسئول عن أي نتيجة، ولا يمكن إلقاء اللوم على فرد بعينه في حالة الخسارة، وكذلك الأمر لا يمكن أن يحقق الفريق الفوز بفضل لاعب وحد دون غيره.

وقال المدير الفني أن توجيه النقد للاعب أمر "غير عادل"، ومضيفًا: "ماذا يمكن أن نقول عن اللاعب الذي لا يعود لأداء الدور الدفاعي، يجب أن نتقبل الأمر بالكامل."

حان وقت فيدال

بات أرتور فيدال لاعب وسط برشلونة أمام فرصة ذهبية من أجل المشاركة بشكل أساسي مع الفريق بعد إصابة ايفان راكيتيتش التي ستبعده عن بعض المباريات الهامة، من بينها لقاء أمام أتلتيكو مدريد في ميتوربوليتانو.

وإذا شارك فيدال أمام أتلتيكو مدريد ستكون تلك المباراة العاشرة التي يلعب بها اللاعب، وسيتنافس اللاعب مع رافينيا، وكارليس ألينيا ودينس سواريز من أجل المشاركة وسد غياب راكيتيتش بالإضافة إلى كوتينيو.

الصحافة الإيطالية:
فوتبول إيطاليا:
مهمة مزدوجة

نشرت تقارير صحيفة عن تواجد وكيل اللاعبين، مينو رايولا في إيطاليا بخصوص الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا.

وذكرت التقارير أن زلاتان في الطريق إلى ميلان في الوقت الذي مازالت هناك إمكانية لعودة بوجبا إلى يوفنتوس.

وأضافت أن مناقشة عودة بوجبا ليوفنتوس ستكون محل اهتمام من وكيله في هذه الرحلة.

يوفنتوس يرفض

ذكرت تقارير أن إدارة نادي ميلان تلقت رفضًا من جانب إدارة يوفنتوس فيما يخص المهدي بن عطية.

وكان الدولي المغربي محل اهتمام من جانب إدارة ميلان لتقوية الخط الخلفي خلال انتقالات الشتاء.

وأضافت التقارير أن إدارة يوفنتوس رفضت فكرة رحيل بن عطية لصفوف ميلان.

جازيتا ديلو سبورت:
صدمة ميلان


تلقى نادي ميلان صدمة قوية بإصابة لاعبه أليسيو رومانيولي.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في مران المنتخب الإيطالي قبل أن تثبت الفحوصات الطبية أن رومانيولي بحاجة للغياب لمدة قد تصل إلى 4 أسابيع.

ويُعاني فريق ميلان من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابة قبل أن تزيد المعاناة بإصابة رومانيولي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
إصابة سامي خضيرة

أعلن يوفنتوس إصابة الدولي الألماني سامي خضيرة في الكاحل أثناء التدريبات، ليفقد البيانكونيري خدماته في مباراة الفريق المقبلة بالدوري الإيطالي أمام نابولي يوم 26 نوفمبر المقبل بعد فترة التوقف الدولي.

وكان خضيرة، المتوج مع ألمانيا بمونديال 2014، تعرض لالتواء في الكاحل الأيسر قبل أقل من أسبوعين، خلال المباراة التي فاز فيها يوفنتوس على ميلان بثنائية نظيفة يوم السبت الماضي.

يُذكر أن صاحب الـ31 عامًا غاب عن المباريات الست السابقة بسبب إصابة عضلية.

كيكر:
نزاع جديد بين نيمار وكافاني

جمعت مباراة ودية للبرازيل ضد أوروجواي بين نيمار وإدينسون كافاني ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي شهدت نزاعًا جديدًا بين اللاعبَين في لقاء أسفر عن إشهار 8 إنذارات إحداهم كانت من نصيب الأوروجواياني.

قبل انطلاق المباراة، احتضن كل منهما الآخر بشكل ودي، ولكن عندما وصلت للدقيقة 86، ارتكب كافاني خطأ إثر تدخل مع نيمار على خط التماس، قبل أن يقرر الحكم الإنجليزي كريج باوسن منحه البطاقة الصفراء.

وساعد كافاني نيمار على النهوض -وهو ما لم يكن كذلك- قبل أن يلقي الكرة على قدميه، كما ظهر النجم الأوروجواياني غاضبا وهو يردد بعض الكلمات، في مشهد لا يجوز خلاله إجراءت نقاشات على أرض الملعب.

كرواتيا تفقد راكيتيتش في موقعة ويمبيلي

يفقد المنتخب الكرواتي خدمات نجمه إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق أمام نظيره الإنجليزي اليوم الأحد على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الأمم الأوروبية.

وتعرض لاعب شالكه السابق وبرشلونة الحالي لإصابة في عضلات الفخذ الأيمن في مباراة إسبانيا التي انتهت بفوز عريض لكرواتيا بنتيجة (3-2) يوم الخميس الماضي.

ويمتلك المدرب زلاتكو داليتش العديد من الخيارات المتاحة لتعويض غياب صاحب الـ30 عامًا، مثل فلاسيتش، كوفاسيتش، بريكالو، وباديلج".

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
ثنائي فرنسا على رادار إنتر واليوفي

يرغب فريق إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين في تدعيم صفوفها في الصيف المقبل من خلال التعاقد مع الثنائي الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد وأريان رابيوت لاعب وسط باريس سان جيرمان.

ويرغب الثنائي الإيطالي في التعاقد مع رابيوت ومرسيال في ظل انتهاء عقدهما في الصيف المقبل مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

ليكيب:
مالك موناكو لا يعتزم بيع ناديه

كشف المتحدث الرسمي لنادي موناكو دميتري تشيتشكين عن عدم وجود رغبة من جانب مالك نادي الإمارة ديمتري ريبولوفليف ببيع النادي.

وأكدت الصحيفة أن ريبولوفليف لا يعتزم ببيع النادي والذي كان يمتلكه في عام 2011 رغم توجيه اتهامات ضده بالفساد والرشوة.

هل يحافظ صلاح على لقبه؟

قالت الصحيفة إن محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، تم اختياره من بين خمسة لاعبين لجائزة أفضل لاعب كرة قدم في إفريقيا من قبل هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

وتساءلت الصحيفة حول كيفية نجح صلاح في الحفاظ على الجائزة الذي حققها في الموسم الماضي حيث ينافس "مو" خلال هذه النسخة زميله في ليفربول ساديو ماني وكوليبالي مدافع نابولي وبارتي لاعب أتليتكو مدريد ومهدي بن عطية مدافع يوفنتوس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات