شاهد كل المباريات

إعلان

كهربا يستعد لتدوين ظهوره الرسمي الأول في الدوري البرتغالي

كهربا

محمود كهربا

يستعد محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، لتدوين ظهوره الرسمي الأول مع فريقه الجديد بعد استلامه البطاقة الدولية للمشاركة في الموسم الجاري (2019-2020).

وأعلن أفيس عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة قائمة الفريق لمواجهة ريو آفي، والتي شهدت تواجد محمود كهربا، لاعب الزمالك السابق، ليستعد اللاعب لتدوين ظهوره الرسمي الأول في الدوري البرتغالي.

ويحل فريق كهربا ضيفا على ريو آفي ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري البرتغالي، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب "دوس أركوس" في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم الجمعة.

وكان مصدر مقرب من اللاعب كشف في تصريحات خاصة يوم الأربعاء الماضي أن النادي البرتغالي نجح في استخراج بطاقة مؤقتة لكهربا من أجل المشاركة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم رفض إرسال بطاقة اللاعب الدولية لأفيس على خلفية أحقية نادي الزمالك في اللاعب، ليقرر النادي البرتغالي اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

يُذكر أن صاحب الـ25 عامًا انتقل إلى أفيس البرتغالي هذا الصيف في صفقة انتقال حر بداعي نهاية عقده مع الزمالك، قبل أن تخطر إدارة القلعة البيضاء الاتحاد الدولي لكرة القدم بهروب اللاعب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات