جميع المباريات

إعلان

رسميا.. كاسياس يرحل عن ريال مدريد نحو بورتو البرتغالي

كاسياس

إيكر كاسياس

توصل الحارس الدولي إيكر كاسياس لاتفاق مع مواطنه ريال مدريد الإسباني للرحيل عن صفوف النادي الذي قضى 25 عاما بين جدرانه، 16 منهم في الفريق الأول نحو بورتو البرتغالي وقال ريال مدريد في بيان إنه وبورتو اتفقا "على انتقال كاسياس إلى النادي البرتغالي".

وجاء في بيان النادي "بالنسبة لريال مدريد اليوم قبل كل شيء يوم شكر وعرفان، يرحل واحد من أفضل حراس النادي لبدء مرحلة كروية جديدة، يرحل أفضل حارس في تاريخ ريال مدريد والكرة الإسبانية".

وأضاف النادي في بيانه "بالتالي هذا الوداع مليء بالمشاعر والذكريات والآمال والتضحيات والجهد والانتصارات الفريدة، إيكر كاسياس جعل درع هذا النادي أعظم، لقد كان قائدنا وصقل هنا أسطورته منذ وصل وهو لا يزال طفلا عمره تسع سنوات".

وأكمل البيان "نحن نادي تاريخه 113 عاما وكاسياس دافع عن قميصنا طيلة 25 عاما منهم، تمكن كاسياس خلال هذه الفترة من أن يصبح أحد أهم مرجعياتنا واكتسب حب وود واعجاب الجماهير بغض النظر عن أي انتماءات".

وأبرز النادي في بيانه الانجازات التي حققها كاسياس سواء مع الريال أو المنتخب أو الألقاب الفردية حيث أضاف أيضا "إيكر يرحل ولكن قدوته باقية، تصرفاته طيلة 725 مباراة خاضها بقميصنا تظهر الطريق الصحيح لمن يرغبون في أن يشكلون جزءا من هذا الفريق".

وأنهى النادي البيان بعبارة "شكرا كاسياس على كل ما قمت به، شكرا على كونك قدوة في تاريخنا، ترحل ولكننا لن ننسى أنك تنتمي دائما وأبدا لقلب ريال مدريد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن