شاهد كل المباريات

إعلان

بالصور.. الصداقة تدوم للأبد.. كوكا يروي ليلا كورة موقفًا طريفًا جمعه بمحمد صلاح

كوكا ومحمد صلاح

أحمد حسن "كوكا" ومحمد صلاح

تجمع أحمد حسن "كوكا"، المحترف المصري في صفوف وأولمبياكوس اليوناني علاقة صداقة بنظيره المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح امتدت لأكثر من 10 سنوات.

ورغم عدم نشر الثنائي صورًا تجمعهما مع بعضهما البعض سويًا كثيرًا على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هذا لا يعكس الواقع؛ حيث يُشير كوكا، في تصريحات لمراسل يلا كورة، إلى أن علاقته بمحمد صلاح ممتدة منذ أكثر من 10 سنوات:"كنا في منتخبات الناشئين سويًا ونحن بعمر 15 أو 16 سنة".

 

وتابع كوكا، صاحب الـ 26 عامًا:"صلاح شخصية محترمة وتجمعنا صداقة قوية نعم لا نجلس مع بعض سويًا في ذات الغرفة في فندق المنتخب لا لشيء سوى لأنني أتواجد مع النني ويتواجد هو مع الشناوي ولكن نجلس كثيرًا".

وهي الجلسات التي لا تخلو من الضحك وتذكر المواقف التي تجمعهما:"نجلس في معسكرات المنتخب كثيرًا ولكن في الغرف بدلاً من (الريسيبشين) لأن الجماهير تأتي لالتقاط العديد من الصور فلا نجلس براحتنا".

 

يصمت كوكا قليلاً ـ متذكرًا المواقف التي جمعتهما ـ ثم يعود ضاحكًا:"في إحدى المرات زارني محمد صلاح في المنزل وجلسنا سويًا وتناولنا الطعام وكان يومًا لطيفًا ثم خرجنا للنزول عبر المصعد والتنزه وهو الوقت الذي صادف وجود عامل بأحد المحلات في المنطقة كان يوصل طلبات لأحد الشقق فوقف لحظات دون أي ينطق وكان يريد أن يلمس صلاح حتى يتحقق أنه بالفعل يراه أمامه فصمتنا للحظات جميعنا قبل أن ندخل في حالة من الضحك".

ورغم اختلاف الدول التي يتواجد بها الثنائي، يتم كوكا حديثه بالإشارة إلى أنهم يستغلان بعض الإجازات التي يحصلان عليها من فرقتيهما للتنزه داخل مصر أو خارجها.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات