جميع المباريات

إعلان

بمشاركة كوكا ووردة.. فوز أوليمبياكوس وأتروميتوس في الدوري اليوناني

أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

تأجل تتويج فريق باوك بلقب الدوري اليوناني الممتاز، بعدما تعادله مع مضيفه لاريسا بهدف لكل منهما وفوز أوليمبياكوس أقرب ملاحقيه برباعية نظيفة على إكسانثي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري اليوناني الممتاز.

وشارك المصري أحمد حسن "كوكا" مهاجم أوليمبياكوس بديلًا في مواجهة فريقه، حيث دخل إلى أرض الملعب في الدقيقة الرابعة والسبعين بدلًا من زميله كوتساس فورتونيس.

سجل أهداف أوليمبياكوس في المواجهة كل من جيليرمي في الدقيقتين العاشرة والسادسة عشرة، عمر العبدلاوي في الدقيقة الرابعة والأربعين وفورتونيس في الدقيقة السابعة والخمسين.

بتلك النتيجة رفع أوليمبياكوس رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري اليوناني، بفارق 8 نقاط خلف المتصدر باوك قبل جولتين فقط من نهاية عمر المسابقة، إلا أن أوليمبياكوس يمتلك مواجهة مؤجلة، مما حرم باوك من حسم تتويج رسميًا بالمسابقة.

وضمن مواجهات الجولة ذاتها تغلب أتروميتوس على مضيفه آريس بثنائية نظيفة، وشارك المصري عمرو وردة صانع لعب أتروميتوس أساسيًا في المواجهة، وخرج من الملعب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

سجل جيورجوس مانوزوس وإفثيميوس كولويس هدفي أتروميتوس في الدقيقتين السابعة عشرة والسادسة والثلاثين على الترتيب، ليؤمن الفريق موقعه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 49 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن