جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هل ينجو حجازي من مصير "مجهول" في ويست بروميتش؟

حجازي

أحمد حجازي

مصير مجهول ينتظر فريق ويست بروميتش الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد رحيل مجموعة من أبرز نجومه تباعًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويلعب المدافع المصري أحمد حجازي بصفوف ويست بروميتش منذ عام 2017، حيث انتقل معارًا من الأهلي المصري، قبل استغلال النادي الإنجليزي بندًا يتيح له التعاقد معه بشكل نهائي.

وانتقل حجازي إلى ويست بروميتش بطموح التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن فريقه هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وترددت أنباء عن رحيل المدافع المصري في صيف 2018، إلا أنه فضل الكفاح مع فريقه أملًا في العودة إلى أضواء بريميرليج سريعًا.

تبخر حلم حجازي وفريقه في العودة إلى بريميرليج، بعدما ودع الفريق منافسات "بلاي أوفس" على يد أستون فيلا، لتتردد الأنباء مجددًا عن رحيل محتمل للنجم المصري، خاصة مع ظهور جيد في كأس الأمم الأفريقية، رغم الخروج المحبط لمنتخب بلاده من دور الستة عشر.

وأكدت تقارير إنجليزية أن نادي أستون فيلا الذي تأهل للدوري الإنجليزي الممتاز يستهدف التعاقد مع حجازي، لدعم صفوفه في الموسم المقبل، حيث جذب أنظار دين سميث المدير الفني للفريق وخيسوس جارسيا المدير الرياضي، خلال تواجدهما في القاهرة لمتابعة محمود حسن "تريزيجيه" جناح قاسم باشا والمنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية.

ويعرف المدير الفني لفريق أستون فيلا إمكانيات حجازي جيدًا، حيث لعب المدافع المصري أمام فريقه بمنافسات "تشامبيونشيب" في الموسم الماضي، كما امتدح قطاع كبير من جماهير أستون فيلا المدافع المصري، عقب أنباء اتجاه الفريق للتعاقد معه.

أنباء غير سارة على الإطلاق استقبلها جمهور ويست بروميتش صباح اليوم الاثنين، باقتراب رحيل جاي رودريجيز أحد أبرز نجوم الفريق، حيث استقر نادي بيرنلي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز على دفع الشرط الجزائي في تعاقده مع ويست بروميتش، والبالغ 10 ملايين جنيه إسترليني.

رحيل روديجيز سيكمل متاعب ويست بروميتش، بعدما رحيل شريكه في خط الهجوم دوايت جايل، حيث انتهت إعارته من صفوف نيوكاسل يونايتد، ولم ينجح ويست بروميتش في ضمه بشكل نهائي.

وسجل الثنائي رودريجيز وجايل 55 هدفًا في تشامبيونشيب خلال الموسم الماضي، بواقع 23 هدفًا بجايل و22 لرودريجيز، ليشكلان وحدهما قوة هائلة كانت السبب الرئيسي في تأهل الفريق لمنافسات "بلاي أوفس" في نهاية الموسم.

متاعب ويست بروميتش لم تتوقف عند رحيل جايل والرحيل المنتظر لرودريجيز، حيث رحل المدلفع الأساسي كريج داوسون أحد أهم أعمدة الفريق، منتقلًا إلى واتفورد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليترك فراغًا كبيرًا في خط دفاع الفريق.

وفقد ويست بروميتش خبرات مميزة، برحيل لاعب خط الوسط الإسكتلندي جيمس موريسون، كما انتهت مسيرة المخضرم جاريث باري مع الفريق، وفي المقابل لم يعوّض النادي الإنجليزي رحيل نجومه بالشكل المقبول حتى الآن، حيث تعاقد مع صانع اللعب البرتغالي فيليب كروفينوفيتش من رديف بنفيكا على سبيل الإعارة.

التخبط الكبير الذي يعاني منه ويست بروميتش قد يدفع حجازي للتفكير بجدية في الرحيل، أملًا في تجنب إضاعة موسم من مسيرته وسط المصير المجهول لفريقه الحالي، خاصة في حالة تلقيه عرضًا من احد أندية بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن