شاهد كل المباريات

إعلان

ميركاتو محبط.. هل ينجح ويست بروميتش في الحفاظ على رباعي بينه حجازي؟

حجازي

أحمد حجازي

ذكرت تقارير إنجليزية أن فريق ويست بروميتش الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي يعاني من أزمة واضحة في قائمته، بعد رحيل مجموعة من أبرز نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعدم تعويضهم بالشكل المأمول.

وتبعًا لصحيفة "إكسبريس آند ستار" البريطانية، فإن الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني الجديد للفريق محبط بسبب عدم كفاية التدعيمات، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ورحل كريج داوسن الذي كون مع المصري أحم حجازي ثنائي خط الدفاع الأساسي، كما رحل ثنائي الهجوم جاي رودريجيز ودوايت جايل الذي تألقا بشكل ملفت خلال الموسم الماضي، وذلك عقب رحيل سالومون روندون.

ولم يتعاقد النادي الإنجليزي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" سوى مع فيليب كروفينوفيتش، من صفوف رديف بنفيكا، على سبيل الإعارة لموسم وحيد، وهو ما يهدد طموحاته في العودة لأضواء بريميرليج.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ويست بروميتش يأمل في الحفاظ على خدمات الرباعي أحمد حجازي، مات فيليبس، كيران جيبس وجاك ليفرمور، إلا أن استمرارهم يتطلب إبرام العديد من التعاقدات القوية لتعزيز صفوف الفريق.

ويلعب حجازي في صفوف ويست بروميتش منذ عام 2017، حيث انتقل معارًا من صفوف الأهلي المصري، قبل انطلاق موسم 2017/2018 وفعل النادي الإنجليزي بند شرائه نهائيًا خلال الموسم ذاته.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات