جميع المباريات

المحترفين

برعاية

إعلان

"تفوق على أوزيل".. ماذا قدم مصطفي محمد في ديربي اسطنبول؟

مصطفى محمد

مصطفي محمد

قدم مصطفى محمد نجم هجوم جالاتا سراي أوراق اعتماده رسمياً بهدف رائع في فنربخشة في المباراة التي تعرف بـ "دربي اسطنبول" ليقود فريقه للفوز وصدارة الدوري التركي.

وشارك مهاجم الزمالك السابق للمرة الأولى أساسياً ليسجل الهدف بتسديدة رائعة في الدقيقة 54 ويمنح جالاتا سراي الفوز بهدف نظيف في الجولة رقم 24 من منافسات الدوري التركي.

وظهر مصطفى محمد لأول مرة مع فريقه الجديد بعد انتقاله من صفوف الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية أمام اسطنبول باشاكشهير وسجل هدفه الأول ولكن بعد أن شارك من مقاعد البدلاء .

وبحسب موقع "whoscored" المتخصص في الإحصائيات فأن مصطفي محمد استلم الكرة 29 مرة خلال اللقاء ومرر 13 تمريرة وبلغت دقة تمريراته 62% تقريبا.

وقام مهاجم منتخب مصر بمراوغتين صحيحتين وفقد الكرة في ثلاثة مناسبات واستعاد الكرة مرتين كما فاز بالكرة في ثلاثة صراعات هوائية وارتكب خطأ مرتين أيضاً.

وجاء نجم جالاتا سراي أكثر لاعبي الفريق يحاول على المرمى حيث إنه سدد 3 مرات على المرمي منهم كرة بين القائمين والتي سجل منها هدف المباراة الوحيد.

وحصل مصطفى على تقييم 7.8 في المركز الثالث خلف حارس جالاتا سراي الأوروجوائي فرناندو موسليرا وزميله لاعب الوسط المدافع تايلان أنتاليالي ولكن الكهاجم المصري تفوق على جميع من يلعب في الهجوم من الفريقين وأبزرهم الألماني على مسعود أزويل نجم فبربخشة والذي جاء تقميه 6.8.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

مباشر
روما

روما

0 0
فينورد

فينورد

4

سجال علي الكرة بين الفريقين في وسط الملعب