جميع المباريات

إعلان

معايشة أوروبية.. ثنائي سيدات مصر تنضمان إلى نوردشيلاند الدنماركي

لاعبتا سيدات مصر

ليلى البحيري ونادية رمضان - ثنائي سيدات مصر

أعلنت أكاديمية "Right to Dream"، عبر بيان رسمي، اليوم الإثنين، انضمام لاعبتين من منتخب سيدات مصر لكرة القدم، فئة الشابات والناشئات، إلى نادي نوردشيلاند الدنماركي، لخوض معايشة أوروبية.

الأكاديمية التي تملك نادي توت عنخ آمون الناشط بين أندية دوري السيدات المصري لكرة القدم، تعمل على تطوير الكرة النسائية في مصر، دعمًا للجهود المبذولة من الاتحاد المصري لكرة القدم في ملف الكرة النسائية.

وكشفت أكاديمية "رايت تو دريم"، إتمام ليلى البحيري ونادية رمضان، لاعبتي سيدات مصر تحت 20 و17 عامًا على الترتيب، انتقالهما إلى نوردشيلاند الدنماركي.

وتخوض اللاعبتان المصريتان، الحصص التدريبية مع الفريق الأول لسيدات كرة القدم في النادي الدنماركي، على أن تستمر فترة المعايشة من 14 يناير إلى 29 من الشهر نفسه.

وتوفر التجربة، الفرصة لكلتيهما من أجل اكتساب المزيد من الخبرات التي تعود بالنفع على الكرة المصرية بشكل عام.

وأكدت دكتور دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على ملف الكرة النسائية في جلسة مع ثنائي منتخب مصر ليلى البحيري ونادية رمضان داخل مقر الاتحاد، بحضور اللواء حلمي مشهور والأستاذ محمد أبو الوفا والكابتن فتحي نصير، عن دعمها ودعم اتحاد الكرة لكل لاعبات منتخب مصر سواء في المسابقات المحلية أو في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي والمعايشات لاكتساب الخبرات ونقل هذه الخبرات إلى المنتخبات الوطنية.

وقال محمد وصفي، الرئيس التنفيذي لـ"Right to Dream": "نفخر بامتلاك مصر لاعبات شابات تمكنِّ من فرض موهبتهن المتميزة التي تؤهلهن للمنافسة عالميًا".

وأضاف: "سعداء بالجهود التي يبذلها الاتحاد المصري لكرة القدم لتنمية قدرات الموهوبين والموهوبات وتوجيهها بشكل سليم، وهو ما يتوافق مع رؤيتنا التي تهدف إلى خلق جيل واعد من لاعبي ولاعبات كرة القدم، وخلق فرص مستحقة لهم لتحقيق أحلامهم".

يشار إلى "Right to Dream" تسعى من خلال الأكاديمية التابعة لها، إلى اكتشاف المواهب المصرية من خلال تطبيق مناهج حديثة وشاملة تساعدهم على تنمية مهاراتهم الرياضية والذهنية، وذلك إيماناً منها بأهمية دورها في تطوير منظومة اكتشاف المواهب وتأهيلها، بما ينعكس على تطوير قطاع البطولات والقطاع الرياضي ككل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن