جميع المباريات

إعلان

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يفوز على بازل بدوري المؤتمر الأوروبي

تريزيجيه

تريزيجيه

حقق فريق طرابزون سبور التركي فوزا مثيرا مساء اليوم الخميس، أمام بازل السويسري في المباراة التي أقيمت على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن منافسات ذهاب ملحق دور الـ 16 في دوري المؤتمر الأوروبي.

وتواجد تريزيجيه في التشكيل الأساسي للمباراة حتى نهاية المباراة، وتسبب في الهدف الوحيد بالمباراة الذي أحرزه يانز ستروجير لارسن في الدقيقة 65.

وتواجد طرابزون في هذا الدور بعدما احتل المركز الثالث بمجموعته بالدوري الأوروبي، أما بازل فقد استطاع التأهل إلى هذا الدور، بوصافة مجموعته في دوري المؤتمر الأوروبي.

واستطاع تريزيجيه أن يسجل 6 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة خلال 21 مباراة خاضها مع طرابزون سبور التركي.

ومن المقرر أن يلتقي طرابزون مع بازل في إياب المرحلة الفاصلة لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الخميس الموافق 23 فبراير الجاري.

تفاصيل المباراة

استلم أندي زكيري الكرة من الجبهة اليمنى لبازل، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر لحارس طرابزون في كرة كادت أن تكتب الهدف الأول في المباراة.

وواصل فريق بازل ضغطه على طرابزون وكاد أن يسجل الهدف الاول في الدقيقة 24 عندما انقذ أوجركان شاكير كرة قوية من أنطون كادي من رأسية متقنة.

وجاءت أول فرص تريزيجيه في المباراة عند الدقيقة 31 عندما أهدر فرصة خطيرة بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى وسدد كرة أرضية قوية وقام حارس بازل بالتصدي في كرة قريبة من الشباك.

ومن ثم انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما انحصرت الربع ساعة الاخيرة في وسط الملعب.

وواصل فريق طرابزون سبور سيطرته في الشوط الثاني بحثا عن تسجيل الهدف الأول عن طريق الثنائي عبد القادر عمر وتريزيجيه.

وافتتح فريق طرابزون سبور عن طريق يانز ستروجير لارسن بعدما سدد كرة قوية سكنت الشباك، بعدما سدد تريزيجيه الكرة ومن ثم تصدى لها حارس بازل وسددها لارسن في الشباك.

وفي الدقيقة 77 من أحداث المباراة صنع محمود تريزيجيه الهدف الثاني لطرابزون سبور وسجلها ماكسيميليانو جوميز بإتقان في الشباك، قبل أن يعود حكم المباراة في قراره ويلغي الهدف بداعي التسلل.

وانحصرت الكرة في وسط الملعب في الدقائق المتبقية من المباراة ومن ثم أعلن حكم اللقاء نهاية الوقت الأصلي بفوز مثير لطرابزون أمام بازل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن