جميع المباريات

إعلان

هل يقود محمد عودة الهلال الليبي لإنجاز تاريخي؟

محمد عودة - الهلال الليبي

محمد عودة - الهلال الليبي

يستعد نادي الهلال الليبي تحت قيادة مدربه المصري محمد عودة لمواجهة نظيره الصداقة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 17 من المسابقة المحلية.

الهلال يدخل المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الليبي برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي بنغازي المتصدر قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

ويُقام الدوري الليبي من مجموعتين كل واحدة تضم 10 فرق على أن يتأهل من كل مجموعة 3 أندية تواجه بعضها في مرحلة تحديد صاحب اللقب.

ويسير فريق الهلال بخطى ثابتة تحت قيادة مدربه المصري الذي قاده بداية من الجولة الخامسة من الدوري؛ حيث كان قد حصد نقطتين في الجولات الأربع الأولى قبل أن يقترب من ملامسة الصدارة مع عودة.

ولم يسبق لنادي الهلال أن توّج بلقب الدوري الليبي من قبل، فيما أشار محمد عودة خلال تصريحات تلفزيونية له إلى أن مسؤولي ناديه أخبروه بأنهم لم يصلوا بالفريق إلى هذه النتائج منذ فترة طويلة.

وضمن الهلال التأهل لمرحلة تحديد بطل الدوري الليبي؛ فالفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع فريق الأخضر 6 نقاط قبل جولتين من النهاية وفاز الهلال بثلاثية مقابل هدف في مباراة الجولة 16 بعدما هُزم في مباراة الجولة السابعة بهدف نظيف.

وتصب نتائج المواجهات المباشرة في صالح نادي الهلال لذا حال هزيمته خلال المباراتين المقبلتين وفوز الأخضر لن يتأثر صعوده لمرحلة تحديد البطل، فهل تستمر مغامرة المدرب محمد عودة مع الفريق وينجح في تتويجه بأول بطولة دوري في تاريخه هو وكذلك النادي.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن