جميع المباريات

إعلان

"8 إصابات بكورونا".. تأجيل مباراة السد والوكرة في الدوري القطري

السد

صورة أرشيفية

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الأربعاء إجراء تعديل على جدول مباريات المرحلة الحادية عشرة من المسابقة، بسبب حالات إصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، حيث تقرر تأجيل مباراة السد والوكرة.

وكان نادي الوكرة قد أعلن إصابة سبعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني، دون أن يكشف عن أسماء المصابين.

وذكر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"شهد نادي الوكرة الرياضي خلال اليومين الماضيين ظهور بعض الإصابات بفيروس كورونا بين العديد من أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سواء بين اللاعبين أو الجهاز الفني".

وأضاف :"كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها أعضاء فريق الكرة بالنادي خلال الـ48 ساعة الماضية إصابة 7 لاعبين دفعة واحدة من العناصر الأساسية للفريق الأول لكرة القدم، ما بين محترفين ومواطنين، فضلا عن إصابة أحد أفراد الجهاز الفني، ليصل إجمالي المصابين في الفريق الأول إلى 8 مصابين".

وجاء في ختام البيان :"تحاول إدارة النادي خلال هذه الفترة مضاعفة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس أكثر من ذلك."

وأصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر بيانا عبر موقعها ذكرت فيه :"بعد التنسيق والتشاور مع الجهات المعنية، وبهدف الحفاظ على سلامة الجميع، تم اتخاذ قرار بتأجيل مباراة نادي الوكرة أمام نادي السد، وذلك بعد تأكيد نادي الوكرة إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد."

وأضاف البيان :"سيتم مناقشة تحديد موعد المباراة من خلال لجنة المسابقات في وقت لاحق، وتتمنى مؤسسة دوري نجوم قطر السلامة للجميع من هذا الوباء."

وكان من المقرر أن يلتقي فريق الوكرة مع السد غدا الخميس في المرحلة الحادية عشر من الدوري القطري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن