جميع المباريات

إعلان

من المحيط إلى الخليج.. بلعمري يفسخ 3 عقود في 302 يوما قبل انضمامه للوصل الإماراتي

جمال بلعمري

جمال بلعمري - مدافع منتخب الجزائر

أثار الجزائري جمال الدين بلعمري، الجدل الواسع في الأوساط الرياضية العربية، سواء في السعودية، قطر، المغرب أو الإمارات، بعدما فسخ العقد مع 3 أندية خلال 302 يومًا فقط.

جمال بلعمري البالغ من العمر 33 عامًا، يبدو معروفًا بالنسبة إلى قطاع كبير من جماهير كرة القدم العربية، في ظل مسيرته الطويلة التي ارتدى فيها قمصان 9 أندية خلال 14 عامًا.

بلعمري يفسخ 3 عقود في 302 يوما قبل انضمامه إلى الوصل الإماراتي

تمكن نادي الوصل الإماراتي، اليوم الإثنين، من الحصول على توقيع جمال بلعمري، وفق ما أشار له موقع "البطولة" المغربي، بعدما فسخ اللاعب، العقد مع الوداد. 

واعتاد المدافع الجزائري، فسخ العقود مع الأندية التي ينشط بين صفوفها، ما حدث 3 مرات في آخر 302 يومًا.

- بعد 19 مباراة.. بلعمري يفسخ العقد مع قطر القطري:

اكتفى بلعمري، بخوض 19 مباراة فقط في كل المسابقات الرسمية مع نادي قطر القطري، بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، ليفسخ العقد وديًا، في منتصف الموسم، بالتحديد في 17 أبريل 2022. 

السبب لم يكن واضحًا، لكن الطرفان اتفقا على فسخ العقد وديًا دون لجوء أي منهما إلى محاكم فيفا. 

- بعد 745 دقيقة.. بلعمري يفسخ العقد مع الخليج السعودي:

السيناريو تكرر مجددًا في التجربة التالية، عندما فسخ بلعمري العقد مع الخليج السعودي، فقط بعد 745 دقيقة خاضها بواقع 9 مباريات، ليبحث عن خوض تجربة جديدة في يناير 2023. 

فسخ العقد مع الخليج، تم بعد طلب ودي من بلعمري، وافق عليه المسؤولون السعوديون.

- دون أن يلعب.. بلعمري يفسخ العقد مع الوداد المغربي: 

بعد الخليج، فضل اللاعب الجزائري، العودة إلى شمال أفريقيا، عبر بوابة الوداد الرياضي المغربي الذي كان يبحث عن تعزيز صفوفه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية. 

ما السبب؟ أوضح بلعمري في تصريحات نشرتها صحيفة "الشروق" الجزائرية: "رئيس الوداد لم يرد على اتصالاتي ولم يحضر عندما وقعت العقد.. كيف لي أن ألعب في ظروف غامضة؟".

يذكر أن الدولي الجزائري الذي خاض تجربة قصيرة مع أولمبيك ليون الفرنسي في موسم 2021-2022، سبق له كذلك فسخ العقد مع الشباب السعودي، بعد 73 مباراة بكل المسابقات الرسمية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن