جميع المباريات

إعلان

رسالة جدلية.. هل عاد بدر بانون إلى الرجاء المغربي؟

بدر بانون

بدر بانون لاعب الأهلي السابق

في الساعات الماضية، أثار المدافع الدولي المغربي بدر بانون لاعب فريق قطر القطري والأهلي السابق، الجدل بعد رسالة كتبها عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" بشأن ناديه الأسبق الرجاء البيضاوي المغربي.

بانون - 29 عامًا - يُعد أحد أهم أبرز نجوم القلعة الخضراء في السابق قبل أن ينتقل إلى الأهلي في صيف 2020، إلا أن قلب المدافع المغربي ظّل مع الرجاء.

مسيرة بانون لم تكتف بالأهلي بل رحل بعد ذلك إلى صفوف فريق قطر القطري في صيف 2022، إلا أن المدافع المغربي أثار الجدل في الساعات الماضية.

ماذا حدث؟

كتب بدر بانون عبر صفحته على "انستجرام" رسالة لناديه الرجاء، قائلاً :"يشرفني ويسعدني اليوم أن أعلن عن إتمام إجراءات انخراطي بنادي القلب والعشق فريقي الكبير الرجاء الرياضي الفريق الذي أعطاني الكثير وأوصل بدر لمل هو عليه اليوم أتمنى أن أقدم كل ما بوسعي في المستقبل من أجل تقديم الإضافة ومساندة الفريق وكل مكوناته نحو الأفضل بحول الله وقوته".

هل تعني رسالة بانون العودة للرجاء؟

في البداية يمتلك بدر بانون عقدًا مع نادي قطر القطري يمتمد لموسمين آخرين بحسب تصريحات من وكيله كريم بلق لصحيفة "البطولة" المغربية.

وقال وكيل أعمال بدر بانون في تصريحات لصحيفة "البطولة" :"كل ما يروج حول فسخ عقد بانون مع قطر القطري لا أساس له من الصحة، المدافع المغربي يقدم مستويات جيدة مع فريقه".

وأضاف :"يتبقى في عقد بانون موسمان، ولا صحة لما من راج حول ما تردد عن انضمامه لنادي الرجاء، وانخراطه (بانون) نابع من القلب، ولا يجب الخلط في الموضوعين معًا".

خطوة بانون بشأن انخراطه تعني دعمه للنادي من خلال طلب العضوية مثلما قام عصام الراقي نجم الفريق السابق بنفس الموقف، وهنا الهدف دعم الفريق باعتباره أحد نجوم الفريق السابقين إلى جانب محاولة إعادة الفريق إلى منصات التتويج والمنافسة على البطولات بعد فترة غير مستقرة شهدتها القلعة الخضراء في الموسم الماضي.

وشهد الموسم الحالي مشاركة بدر بانون في جميع مباريات فريق قطر بدوري نجوم قطر في الموسم الحالي 2023 - 2024، ليصنع هدفًا في لقاء الجولة الأولى ضد فريق الغرافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن