جميع المباريات

إعلان

الخطيب: اتحاد الكرة دعانا "مجدداً" لخوض السوبر السعودي.. ولا نمانع

محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استعداد فريق الكرة بناديه لخوض مباراة السوبر المصري السعودي نوفمبر المقبل بعد وصول خطاب جديد من الاتحاد المصري لكرة القدم للدعوة لإقامة اللقاء.

الخطيب قال في تصريحات للقناة الرسمية لناديه:"وصلنا خطاب رسمي جديد من الاتحاد المصري لكرة القدم لخوض مباراة السوبر السعودي أحد أيام 26 أو 27 أو 28 نوفمبر المقبل".
 
وكان النادي الأهلي قد أعلن من قبل ترحيبه بخوض مباراة السوبر المصري السعودي بشرط أن يتم تحديد موعد لا يتعارض مع مباريات العملاق الأحمر محلياً وقارياً وعربياً.

وأضاف "بيبو" قائلاً:"هذه المرة الوضع مختلف، اتحاد الكرة حدد ثلاثة أيام لاختيار أحدها لخوض اللقاء، سيكون لدينا مباراة يوم 22 مع الوصل الإماراتي، ولذلك يجب أن نناقش الأمر مع الجهاز الفني".

ويخوض النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي يوم 2 نوفمبر المقبل ذهاباً في القاهرة أو الإسكندرية، على أن يخوض الإياب على ملعب رادس في تونس يوم 9 من الشهر نفسه.

وتابع بيبو:"منذ أول خطاب وصلنا لخوض السوبر السعودي يوم 29 يوليو الماضي لم نعترض أبداً على إقامة المباراة، طلبنا أن يلعب بطل الدوري مع بطل الكأس في ملعب بطل الدوري".

يذكر أن الزمالك "بطل الكأس في مصر" كان قد واجه الهلال السعودي "بطل الدوري في بلاده" في مباراة أقيمت بالمملكة العربية السعودية وحسمها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن خوض الزمالك لمباراتي السوبر المصري السعودي ليواجه اتحاد جدة في القاهرة بداية نوفمبر المقبل، قبل أن يرسل الاتحاد المصري خطاباً للأهلي لدعوته لمواجهة الاتحاد السعودي "بطل الكأس في بلاده" في مصر بصفته بطلاً للدوري.

وأنهى الخطيب:"تحدثت مع هاني أبو ريدة وطلبت منه أن يتم تنسيق الأمور فيما يتعلق بالمباريات المؤجلة في الدوري محلياً، وتم إخبارنا بأنه سيتم مراعاة ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن