شاهد كل المباريات

إعلان

عامر حسين: أبو ريدة طلب تنسيق موعد لمواجهة الأهلي واتحاد جدة

عامر حسين

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، إن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، طلب منه تنسيق موعد لإقامة مباراة الأهلي واتحاد جدة، في السوبر المصري السعودي.

وأضاف رئيس المسابقات، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج لقناة LTC، أنه تم الاتفاق على أن يتم الإعلان من خلال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال محمود الخطيب رئيس الأهلي، في تصريحات للقناة الرسمية لناديه: "وصلنا خطاب رسمي جديد من الاتحاد المصري لكرة القدم لخوض مباراة السوبر السعودي أحد أيام 26 أو 27 أو 28 نوفمبر المقبل".

وأكمل عامر حسين تصريحاته، ليشير إلى أن لاعبي الأهلي سيبقوا في الإمارات عقب مباراة المنتخب المصري أمام الإمارات الودية المقررة يوم 20 نوفمبر، من أجل خوض مباراة الوصل الإماراتي بكأس زايد للأندية الأبطال المقررة يوم 22 نوفمبر، موضحا أنه سيتم التنسيق بين الجهازين الفنيين بالمنتخب والأهلي لمشاركة اللاعبين في المباراتين.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة في انتظار رد الأهلي لاختيار الموعد المناسب لإقامة السوبر السعودي أمام اتحاد جدة أحد أيام 26، أو 27، أو 28 نوفمبر القادم.

واختتم: "أبلغت الأهلي بأن الجدول سيكون مزدحم للفريق مع انطلاقة البطولة الإفريقية للموسم الجديد، حيث سيضطر فريقه للعب كل 72 ساعة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`61

نزول الجهاز الطبي لمصر لعلاج الشناوي