شاهد كل المباريات

إعلان

آل الشيخ: أرحب بطلب اتحاد الكرة والخطيب مشاركة الأهلي في كأس الملك سلمان

تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب

السوبر المصري السعودي قد يجمع الخطيب بآل الشيخ مجدداً

رحب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بخوض النادي الأهلي مباراة السوبر المصري السعودي على كأس الملك سلمان ضد فريق اتحاد جدة نوفمبر المقبل.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أعلن تلقيه خطاباً من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إقامة المباراة ضد اتحاد جدة أحد أيام 26-27-28 نوفمبر القادم.

وعبر صفحته على "فيس بوك" كتب تركي آل الشيخ:"تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رغبتهما لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان".

وسيخوض النادي الأهلي مباراة السوبر السعودي بصفته بطلاً للدوري المصري، ضد اتحاد جدة بصفته بطلاً للكأس في بلاده، وذلك بعد أن خاض بطل دوري المملكة فريق الهلال مباراة السوبر الأول ضد الزمالك بطل كأس مصر في لقاء حسمه الأبيض لصالحه.

وأضاف آل الشيخ:"من هذا المنطلق أرحب بالأشقاء الذين نكن لهم المحبة وللأهلي وجماهيره الذي أعتز أن أكون أحدهم، وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين بإذن الله".

كما أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم أن هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد طلب منه العمل على إيجاد موعد مناسب للمباراة بمشاركة النادي الأهلي وبناء عليه تم إرسال الخطاب للنادي الأهلي بالموعد الجديد.

ومن جانبه رحب محمود الخطيب بإقامة المباراة في موعدها الجديد، مشيراً إلى أنه سيعرض الأمر على الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لاختيار اليوم المناسب من بين الأيام الثلاثة المقترحة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات