جميع المباريات

إعلان

البطولة العربية استثناء.. طموح رونالدو يصطدم بعقبة الهلال

رونالدو

كريستيانو رونالدو

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه النصر لخوض مباراة ديربي قوية أمام غريمه الهلال، في كأس السوبر السعودي 2024.

النصر يلتقي مع الهلال، مساء اليوم الإثنين، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ويشارك الهلال باعتباره بطل النسخة الماضية من كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما تأهل النصر بصفته وصيف الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

طموح رونالدو يصطدم بعقبة الهلال

لم يسبق لكريستيانو رونالدو أن فاز على الهلال في أي مباراة رسمية منذ انضمامه إلى النصر مطلع عام 2023، كما أنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف في مرمى الزعيم.

وخاض رونالدو مع النصر مباراتين أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، خسر في الأولى (0-2) في الموسم الماضي، وبنتيجة (0-3) هذا الموسم.

وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو قاد النصر لفوز ثمين (2-1) على الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية في شهر أغسطس الماضي، حيث سجل هدفي فريقه في تلك المباراة.

وتعد البطولة العربية مسابقة ودية ولا يمكن اعتبارها رسمية، وفقا لما أكده وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي صاحب الـ39 عاما يأمل في حصد أول لقب رسمي مع النصر، بعد تتويجه بالبطولة العربية مع "العالمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

2

تشكيل برشلونة حراسة المرمى: تير شتيجن. الدفاع: جواو كانسيلو، أراخو، كوندي، كوبارسي. الوسط: جوندوجان، فيرمين، كريستنسن. الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن