شاهد كل المباريات

إعلان

كريستيانو: شعرت بعدم التقدير من رئيس ريال مدريد.. واستحق الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

ألمح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، الى شعوره بوجود تغيير في مشاعر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وعدم تقدير، مشيرا في الوقت ذاته الى أنه يفكر في الكرة الذهبية لكن الأمر ليس هاجسا بالنسبة له.

ورحل كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من ريال مدريد بعدما توج معه بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لينضم لصفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 مواسم.

وأشار كريستيانو رونالدو في تصريحاته لجريدة "فرانس فوتبول" والتي لم تنشر الحوار "كاملا" بعد "قلت مرات عديدة، الفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة ليس هاجسا، أنا أعلم، وهذا في قلبي، أنني من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، بالطبع، أريد الفوز بالكرة الذهبية، سأكون كاذبا لو قلت عكس ذلك، أعمل من أجل ذلك، مثلما أعمل من أجل احراز الأهداف والفوز بالمباريات بدون أي هواجس".

وواصل مؤكدا "الكرة الذهبية، أعتقد أنني استحقها".

وانتقل كريستيانو للحديث انضمامه ليوفنتوس الإيطالي قائلا "اختيار جيد، وناجح".

وتابع حديثه وتطرق لرحيله عن ريال مدريد الإسباني قائلا "لقد حققت العديد من النجاحات في مدريد، عشت لحظات رائعة وخيالية لا يمكن أن انساها، وسأتذكرها دائما، مع زملائي المميزين والجماهير أيضا".

واستمر "أعتقد أنه بعد 9 سنوات، وجدت أن الوقت قد حان من أجل تغيير النادي الذي ألعب له".

وأضاف "شعرت من خلال وجودي في النادي خاصة من جانب الرئيس، أنني لم أعد مثل البداية، الرئيس كان يريد استمراري، لكن في الوقت نفسه، أخبرني بأن رحيلي لن يكون مشكلة".

ومن المقرر، أن تقوم صحيفة "فرانس فوتبول" بنشر الحوار كاملا بعد ساعات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات