جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. راموس يفلت من العقاب.. وتشيلسي ينافس بايرن لضم فقير

راموس

راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ماكمانمان يرفض لوم سترلينج

رفض ستيف ماكمانمان تحميل الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي اللوم بسبب ضربة الجزاء التي احتسبها له الحكم في مواجهة شاختار دونتسك.

وحصل سترلينج على ركلة جزاء غير صحيحة بعد أن تعثر في تسديد الكرة لتصطدم قدمه بالأرض ويسقط ليحتسب الحكم ركلة جزاء وسط انتقادات وسخرية لاعبي شاختار.

هازارد يدعم تشيلسي في الرحلة الأوروبية 

ظهر إدين هازارد لاعب تشيلسي في قائمة فريقه المتجهة إلى بيلاروسيا لمواجهة فريق باتي باريسوف في بطولة الدوري الأوروبي.

وعاد هازارد مؤخراً من الإصابة ليشارك تدريجياً مع فريقه، ومن المرجح أن يمنحه سري بعد الدقائق أمام باتي للحصول على لياقة المباريات الفنية والبدنية بشكل أسرع.

ذا صن:

ساندرو يُغطي على سحر رونالدو 

بالهدف الذي سجله في مرماه غطى ساندرو ظهير يوفنتوس على سحر رونالدو في اللقاء الذي جمع السيدة العجوز بمانشستر يونايتد وانتهى بفوز الأخير في اللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف. 

رونالدو تقدم بهدف بلمسة ساحرة لكن ماتا رد بهدف رائع من ركلة ثابتة قبل أن يسجل ساندرو في مرماه من كرة عرضية ليفوز الضيوف.

ديلي ستار:

تشيلسي ينافس بايرن على ضم فقير

ينافس فريق تشيلسي الإنجليزي فريق بايرن ميونيخ الألماني من أجل الفوز بخدمات اللاعب الفرنسي نبيل فقير في صفقة يتوقع لها أن تحسم الصيف المقبل.

ويرغب اللاعب في مغادرة ليون الصيف المقبل بعد أن كان قريباً من ليفربول الصيف الثاني قبل أن تتعرقل وتتعطل المفاوضات، لكن أصبح تشيلسي وبايرن هما الأقرب له الآن.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

بنزيمة يرتدي حذاء الحظ بعد 4 سنوات

عاد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ليتردي حذاء الحظ من جديد بعد 4 أعوام من أفضل مواسمه مع ريال مدريد حين تمكن من تسجيل 24 هدفا وصنع 16.

وسجل كريم بنزيمة الأهداف منذ أن تولى سولاري تدريب ريال مدريد، واستطاع في مواجهة فيكتوريا بلزن أن يسجل هدفين وصنع آخر.

سبورت:

راموس يفلت من العقاب مجددًا

أفلت سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، مجددًا من العقاب بعدما ألحق الضرر بلاعب فيكتوريا بلزن في بداية مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا، ليسقط اللاعب وتسيل الدماء من أنفه.

ولم يتحرك الحكم أو مساعده لمعاقبة راموس، وفي حالة وجود حكم الفيديو المساعد بتلك الكرة لتعرض اللاعب للطرد بشكل مباشر بسبب الضرب بدون كرة، ليعيد إلى الأذهان واقعة ضرب محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

بدون ميسي.. البرسا من المعاناة للقمة

استطاع برشلونة في غياب ليونيل ميسي أن يحقق نتائج جيدة في كافة البطولات التي يلعبها، ليعلن أنه في كامل الجاهزية من أجل إحلال إبداع اللاعب الأرجنتيني بالعمل الجماعي والاستمرار في تحقيق النجاح.

واستطاع برشلونة أن يحقق نتائج إيجابية في كافة المباريات التي لعبها بدون ميسي ليمحي القلق بشأن الذي عانى منه جمهور برشلونة عند إصابة اللاعب قبل مجموعة من المباريات الهامة أتى من بينها ريال مدريد، ومباراتين أمام انتر ميلان.

موندو ديبورتيفو:

برشلونة رفض لويز في 2013

رفض برشلونة التعاقد مع اللاعب البرازيلي دافيد لويز في 2013 وذلك بعدما تقدم النادي للاعب بعرض من أجل الحصول على خدماته، ولم يكن هناك أي جدية من أجل الاستمرار في المفاوضات.

يأتي هذا وبعد 5 سنوات من العرض قد بدأ برشلونة مجددًا في الاهتمام بلاعب تشيلسي من أجل الحصول على خدماته لتدعيم قلب الدفاع بلاعب صاحب خبرة.

الصحافة الإيطالية:

كالتشيو ميركاتو:

بنعطية يرد على بوجبا

حرص المغربي مهدي بن عطية، مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي على الترحيب بالفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بطريقته الخاصة.

"عد الى منزلك، أخي"، هكذا رحب بن عطية ببوجبا، وذلك في اشارة لرغبته في أن يعود الفرنسي من جديد للسيدة العجوز في الموسم المقبل.

طلبات سوسو 

تناولت الصحيفة، اجتماع ادارة ميلان الإيطالي، مع أليساندرو لوتشي، وكيل أعمال ووالد الإسباني خيسوس فيرنانديز "سوسو" لاعب الفريق من أجل تجديد تعاقده. 

وطالب سوسو، وفقا للصحيفة، ادارة ميلان بزيادة راتبه السنوي حيث يتقاضى ما يقرب من 2.5 مليون يورو، من أجل التوقيع حتى عام 2023.

لاجازيت ديلو سبورت:

كريستيانو سيفوز بالكرة الذهبية

صرح خورخي مينديش، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أن "الدون" سوف يفوز بالكرة الذهبية هذا العام، بسبب ما يقدمه من مستوى مميز، مشيرا الى أنه الأفضل في الوقت الحالي، والأفضل عبر التاريخ.

وواصل "الجميع يشاهد حالة ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو، والفارق بين الفترة التي كان يلعب فيها معهم، الوضع نفسه مع يوفنتوس، فالفريق تطور بوجود كريستيانو".

تصريحات انفانتينو

تناولت الصحيفة، تصريحات، جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن ما اثير حول وجود بعض الأمور المخالفة، بجانب زيادة المنتخبات في مونديال قطر 2022.

وأشار انفانتينو في تصريحاته "لاتوجد انشطة غير قانونية في الفيفا، حينما يتعلق الأمر بالفيفا، فإنه لا توجد أنشطة غير قانونية، ولم يختف أي فرانك واحد، أردنا الحفاظ على تنافسية الأندية وعدم استبعادها"، مضيفا أن هذا هو الحال أيضا بالنسبة لجميع حالات اللعب المالي النظيف الثلاثين الأخرى، وليس فقط بالنسبة لفريقي سان جيرمان ومانشستر سيتي اللذين يمتلكهما رجال أعمال من الخليج العربي".

وأضاف إنفانتينو أنه سيتخذ القرار الأخير بشأن إمكانية زيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال من 32 منتخبا إلى 48 خلال اجتماع المجلس التنفيذي لـ(فيفا) بميامي الأمريكية يومي 14 و15 مارس القادم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فرص زيادة عدد المشاركين في البطولة تبدو ضئيلة.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان

الكشف عن طلبات مبابي للانضمام لسان جيرمان

نقلت الصحيفة الفرنسية تسريبات موقع "فوتبول ليكس" المتخصص في تسريبات كرة القدم العالمية حول تفاصيل انتقال كيليان مبابي من موناكو إلى باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن والد مبابي طلب من إدارة الفريق الباريسي مبلغ 55 مليون يورو تقسم على 5 سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن معظم طلبات أسرة اللاعب الفرنسي تم رفضها وأبرزها طلبهم أن يصبح اللاعب صاحب الأجر الأعلى في النادي إذا فاز بالكرة الذهبية.

ليكيب:

بدائل دي شامب

وضعت الصحيفة الفرنسية بدائل للمدرب الفرنسي ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي لمباراتي هولندا وأوروجواي.

ويتواصل غياب نجمي الدفاع رافائيل فاران لاعب ريال مدريد وصامويل أومتيتي لاعب برشلونة بسبب الإصابة.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن ديشامب لديه العديد من البدائل يجب أن يختار منها وأبرزهم: عادل رامي لاعب مارسيليا، كورت زوما لاعب إيفرتون، كليمينت لينجلييه لاعب برشلونة، إيميريك لابورت لاعب مانشستر سيتي وعبدو ديالو لاعب بروسيا دورتموند.

الصحافة ألمانية:

بيلد:

اختبار غير واقعي لبايرن

وصفت صحيفة بيلد مواجهة بايرن ميونيخ أمام أيك أثينا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال، بالاختبار غير الواقعي، بعد تشبيه أثينا بمنافس البافاري في البوندسليجا، فريق دورتموند.

ورغم أن البايرن تدارك التعادل في الجولة السابقة في الدوري الألماني أمام فرايبورج بالفوز أمام أيك بهدفي ليفاندوفسكي، إلا أنه يستعد لمواجهة قوية أمام دورتموند في مطلع الأسبوع المقبل في قمة البوندسليجا.

وأجرى كوفاتش في مواجهة أيك أثينا 5 تغييرات عن التشكيل الذي خاض به مباراة فرايبورج.

كيكر:

لينو: كم نحن أغبياء في ألمانيا؟

قال بيرند لينو حارس مرمى أرسنال الحالي وليفركوزن السابق، إن انتقاله للدوري الإنجليزي غيّر من نظرته لكرة القدم.

ووصف لينو ما يحدث في ألمانيا بالغباء، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له الداعم المالي لنادي هوفنهايم ديتمار هوب، في الوقت الذي احترمت فيه الجماهير الإنجليزية ما قام به مالك ليستر سيتي الراحل التايلاندى فيتشاي سريفادانا برابا.

0

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان