جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يحكم قبضته على ديربي إيطاليا ويزيح إنتر من طريقه

كيليني ، ايكاردي ، يوفنتوس ، انتر ميلان، إنتر

لقطة من المباراة

واصل يوفنتوس سيطرته على الدوري الإيطالي، وحقق الفوز بهدف نظيف على إنتر ميلان في ديربي إيطاليا، وذلك ضمن منافسات الجولة 15 في المسابقة التي يتصدرها الأبيض والأسود.

ماندزوكيتش سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 66، ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 43 نقطة مغرداً بمفرده في الصدارة بفارق 11 نقطة عن فريق نابولي أقرب ملاحقيه والذي لم يلعب مباراة الجولة الخامسة عشر بعد.

أما إنتر فظل في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن ميلان الرابع، والذي لو فاز في الجولة الحالية سيصبح بينه وبين جاره نقطة واحدة فقط.

ملخص المباراة

الخطورة الأولى جاءت عن طريق رونالدو في الدقيقة 8 بعد مرور من الجهة اليسرى وإرسال عرضية خطيرة حولها ديبالا برأسية قوية لكنها علت عارضة الحارس هاندانوفيتش.

وحصل جاليارديني على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء فريقه في الدقيقة 16 بعد تدخل قوي من ماتويدي لاعب يوفنتوس كاد أن يصيب لاعب إنتر الذي عاد بعد لحظات لاستئناف اللقاء.

إنتر نظم هجمة جماعية رائعة في الدقيقة 30 انتهت بالكرة بين أقدام جاليارديني في مواجهة الحارس تشيزني ليسدد قذيفة أرضية ردها القائم الأيمن قبل أن يحتضنها حارس يوفي في سلام.

إنتر كاد أن يعاقب يوفنتوس على خطأ في التمرير في الدقيقة 48 بعد كرة وصلت إلى بوليتانو داخل منطقة الجزاء ليسدد باتجاه الشباك لكن كيليني تدخل وأبعد الكرة في الوقت المناسب.

ديبالا أطاح بالكرة بشكل غريب في الدقيقة 53 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية لكنها سددها بيسراه بعيدة تماماً عن شباك الفريق الضيف.

كانسيلو اخترق الجبهة اليمنى لدفاعات إنتر ليرسل عرضية بيمناه مرت إلى رأس ماندزوكيتش في مواجهة المرمى ليودعها الأخير الشباك معلناً تقدم بيانكونيري في الدقيقة 66.

إنتر حصل على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء يوفنتوس في الدقيقة 74 ليسدد بيرسيتش كرة قوية ارتطمت بالحائط البشري وتحولت إلى خارج الملعب ضربة ركنية للفريق الضيف.

إنتر ظهر متقبلاً للنتيجة في الدقائق الأخيرة، عاجزاً على الوصول إلى شباك يوفي، لينتهي اللقاء بهدف ماندزوكيتش الذي منح بيانكونيري فوزاً ثميناً يقربه خطوة جديدة من لقبه المفضل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن